نيللي كريم تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها الخطير

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 2 ديسمبر 2019 ,1:16 م

نيللي كريم تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها الخطير


أثارت النجمة نيللي كريم الكثير من التساؤلات، بعدما كشفت عن خضوعها لعملية جراحية خطيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وجهت على إثرها الشكر لعدد كبير من الأطباء، الذين أنقذوا حياتها، على حد تعبيرها.

نيللي كريم تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها الخطير

ويبدو أن الفنانة نيللي كريم كانت تمر بحالة صحية سيئة، ولم يكن أحد يعلم، وهذا ما منعها من حضور المهرجانات الفنية الماضية، مثل مهرجان القاهرة، ومهرجان الجونة.

ولكن لم توضح نيللي كريم تفاصيل مرضها، واكتفت بشكر الأطباء الذين انقذوا حياتها، لتنتشر بعد ذلك الأخبار التي تعلن خضوعها لعملية جراحية لإزالة ورم من المخ، وهذا ما سبب قلق وتوتر لدى مقربيها.

نيللي كريم تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها الخطير

فاضطرت النجمة الشابة توضيح حقيقة مرضها، فقد كشفت نيللي لوكالة "سبوتنيك"، أنها أجرت عملية جراحية لاستئصال ورم حميد في الوجه، وذلك منذ 12 يومًا.

وأوضحت نيللي أن الورم كان حميدًا، وأنها خضعت لعملية دقيقة وصعبة جدًا في الوجه، قائلة: "أنا كويسة الحمد لله، الورم طلع حميد والحمد لله ولم يكن في المخ لكنه بجوار عصب الوجه الأساسي".

وطمأنت نيللي جمهورها على استقرار حالتها الصحية، بعدما نشرت عدد من الصور مع الأطباء الذين أشرفوا على علاجها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

نيللي كريم تكشف تفاصيل مرضها الخطير

نيللي كريم تكشف تفاصيل مرضها الخطير

والجدير بالذكر، أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة نيللي كريم، كان الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" بطولة كريم عبد العزيز، وإياد نصار، وهند صبري، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، وتارا عماد، ومن إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا.

 

موضوعات متعلقة:

نيللى كريم بإطلالة مختلفة فى اختفاء

نيللى كريم تنشر صورة من كواليس مسلسل اختفاء

نيللي كريم في جلسة تصوير خاطفة بعد إنتهاء تصوير اختفاء

شيرين رضا بنيولوك مخيف في كواليس الفيل الأزرق 2



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك