عمرو سلامة ينتقد محمد رمضان بسبب تأكيد أنه رقم 1 في رمضان

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 4 يونيو 2018 ,12:12 م

عمرو سلامة ينتقد محمد رمضان بسبب تأكيد أنه رقم 1 في رمضان


انتقد المخرج عمرو سلامة الفنان محمد رمضان، بسبب نشره العديد من الصور والتأكيد على أنه رقم "1" في مسلسلات رمضان هذا العام، وذلك بعد حملة هجوم شنها عليه الشاعر الغنائي أمير طعيمة والفنان أحمد السعدني وغيرهم من النجوم بسبب إهانته لزملائه في الوسط الفني، واصفهم بـ"الأغبياء" ومعارضيه بـ"الحمير".

وقد علق المخرج عمرو سلامة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على كلام الفنان محمد رمضان المُهين، قائلًا: "أذكر نفسي دائمًا أن "رقم 1" لا يمكن أن يتحول لهوس، ولا يجب أن يكون الغاية الأولى، وهو في الأغلب مقياس خادع، أذكر نفسي دائمًا أنني لا أصنع الفن لملاحقة هذا السراب، وأحاول أن أوقف نفسي عندما يكون سعيي الأول أو عندما أسعد به إن صدقت حدوثه، الفن هو تعبير عن النفس، لذته الحقيقة إخراج طاقة إبداعية وإتقان صنعها لتتواصل بها مع الآخرين".

وأضاف عمرو قائلًا: "أذكر نفسي كم من عمل عظيم لم ينجح مع الشعوب وكم من جماهير أعجبت بما هو رديء لسبب أو لآخر، أذكر نفسي أن الفن ليس سباقا ليس هناك مقياس حقيقي لقياس نجاحه، هل مقياسه عدد من شاهده، أم رأي من شاهد في الجودة مهما قل عددهم، أم طول عمر المنتج وصموده أمام عنصر الزمن".

وتابع سلامة: "أذكر نفسي دائما، أن الطموح الحقيقي هو أن تخلق وتبدع وتتقن وتعبر عن نفسك، وأن الهوس بما يسمى «المنافسة» ما هو إلا نفسنة".

واختتم حديثه: "النفس ضعيفة تحب تحس أنها أحسن وأنجح من غيرها واللي بيستسلم لهواها عادة بيضل طريقه ويبقى عبد يا بيقع على جذور رقابته.

وكان سبب حملة الهجوم على الفنان محمد رمضان، بعدما نشر مقطع فيديو على صفحته الشخصية على موقع الصور "انستجرام"، وظهر فيه بسيارته الفيراري، وعلق عليه قائلًا: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب اللينك على البايو ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وبعدها نشر الفنان محمد رمضان صورة بجوار "شبل"، وعلق عليها قائلًا: "من أفضل صفات الأسود..أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها..أغنية نمبر وان قريبًا".

 

موضوعات متعلقة:

عمرو يوسف يسجل غياب عن دراما رمضان 2019 لأول مرة

محمد رمضان يطرح أغنية أنا الملك ونجوم الفن والإعلام يشنوا هجوم كبير عليه

محمد رمضان يصف مهاجميه بـ الحمير والجمهور يعتبرها إهانة لأمير طعيمة

محمد رمضان يستعرض عضلاته فى احدى صالات الجيم

محمد رمضان ينشر صورة مع ابنته كنز.. هل تشبهه؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك