محمد رمضان يصف مهاجميه بـ "الحمير" والجمهور يعتبرها إهانة لأمير طعيمة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 3 يونيو 2018 ,1:47 م

محمد رمضان يصف مهاجميه بـ "الحمير" والجمهور يعتبرها إهانة لأمير طعيمة


نشر الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور "انستجرام"، صورة بجوار "شبل"، وعلق عليها بعبارة هجوم صريحة لكل من يهاجمه.

وكتب الفنان محمد رمضان، على الصورة التي نشرها على موقع الصور "انستجرام"، قائلًا: "من أفضل صفات الأسود..أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها..أغنية نمبر وان قريبًا".

وقد أعتبر الجمهور أن كلمة "حمير"، عائدة على الشاعر الغنائي أمير طعيمة، بعد مهاجمته له منذ أيام.

وكان سبب مهاجمة الشاعر الغنائي أمير طعيمة للفنان محمد رمضان، عندما نشر الأخير مقطع فيديو على صفحته الشخصية على موقع الصور "انستجرام"، وظهر فيه بسيارته الفيراري، وعلق عليه قائلًا: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب اللينك على البايو ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

ليعلق بعدها أمير طعيمة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة فى الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيرارى فى بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ"نسر الصعيد"، إياك تفكر تسبق الفيرارى، انتظروا الأغنية كاملة على قناتى على يوتيوب، ثقة فى الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وأضاف طعيمة: "فى إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك فى الموسم الرمضانى الحالى، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخرانى، وغيرهم ممن سبقوه، ومن هم من جيله ومن هم من يفوقوه فى الموهبة وفى احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أى احترام للمنافسين".

وتابع قائلًا: "أتمنى من أصدقائى الممثلين اللى هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل فى أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

وأكمل حديثه موجهًا كلامه لمحمد رمضان: "عزيزى محمد رمضان، عاصرت أحمد زكى ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم، وفى حياتى ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (1) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك أن فنان زى عمرو دياب مثلا ممكن يشترى كل أملاكك دى بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك".

وتابع: "نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقى عدوك وده شىء لا يعنينى: من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقى بصلة".

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يستعرض عضلاته فى احدى صالات الجيم

محمد رمضان ينشر مقتنيات من الماس ويتوعد بمفاجأة قريبًا

محمد رمضان ينشر صورة مع ابنته كنز.. هل تشبهه؟

محمد رمضان ينشر مقتنيات من الماس ويتوعد بمفاجأة قريبًا

محمد رمضان يطرح أغنية "أنا الملك" ونجوم الفن والإعلام يشنوا هجوم كبير عليه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك