شاهد البوستر الدعائي لفيلم العيد "ليلة هنا وسرور" لمحمد عادل إمام وياسمين صبري

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 29 مايو 2018 ,12:01 م

شاهد البوستر الدعائي لفيلم العيد "ليلة هنا وسرور" لمحمد عادل إمام وياس


طرحت الشركة المنتجة لفيلم العيد "ليلة هنا وسرور"، شركة "سينرجى فيلمز"، البوستر الدعائي الرسمي للفيلم، والمقرر عرضه في دور السينما في عيد الفطر المقبل.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري ومحمد عادل إمام على الأفيش الرسمي لفيلم "ليلة هنا وسرور"، بإطلالة كوميدية بالبيجامة، ممسكين بأدوات المنزل المختلفة من كبشة ومكنسة وغطاء حلة.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد نشرت البوستر الدعائي لفيلمها الجديد "ليلة هنا وسرور"، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور "انستجرام".

وعلقت ياسمين صبري على الأفيش الرسمي لفيلم العيد، قائلة: "ليلة هنا وسرور في عيد الفطر إن شاء الله".

"ليلة هنا وسرور"، بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري وبيومي فؤاد وفاروق الفيشاوي ورحاب الجمل ومحمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يدعى "سرور"، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد عادل إمام، وحبيبته التي تدعى "هنا"، وتجسد دورها ياسمين صبري، واللذان يقعا في يد عصابة ما ويضطروا للهرب معًا، ومع مرور الأحداث يلتقيا برئيس العصابة، والذي يجسد دوره الفنان فاروق الفيشاوى، وتتوالى الأحداث وتبدأ الصراعات بينهم طوال أحداث الفيلم.

ويذكر أن الثنائي محمد عادل إمام وياسمين صبري، قد قدما معًا من قبل بطولة فيلم "جحيم في الهند"، عام 2016، والذي حقق نجاح باهر وحاز على إعجاب الجمهور، ليتكرر هذا الثنائي مرة أخرى لينال حب الجمهور.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين صبري في غرفة العمليات بعد تعرضها لوعكة صحية

البوستر الأول لمسلسل حكايتي لياسمين صبري في رمضان

ياسمين صبري في أول بطولة مطلقة لها في دراما رمضان 2019

أحمد السقا ومحمد عادل إمام في فيلم أكشن معًا قريبًا

أحمد الفيشاوى يروج لفيلمه الجديد 122 بنشر البوستر الدعائي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك