البوستر الأول لمسلسل "حكايتي" لياسمين صبري في رمضان

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 10 إبريل 2019 ,2:16 م

البوستر الأول لمسلسل حكايتي لياسمين صبري في رمضان


نشرت الفنانة ياسمين صبري البوستر الدعائي الأول لمسلسلها الجديد "حكايتي"، المقرر المشاركة به في سباق الدراما الرمضانية، ويعتبر هذا السلسل أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية.

وشاركت ياسمين صبري جمهورها، بصورة بوستر مسلسلها الجديد، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهرت "ياسمين" في البوستر بفستان أحمر طويل، وعلقت على الصورة، قائلة: "حكايتي.. رمضان يجمعنا".

البوستر الأول لمسلسل حكايتي لياسمين صبري

وتواصل ياسمين صبرى تصوير مشاهد مسلسلها الجديد، وتأمل أن تنتهي من تصوير جميع أحداث العمل قبل حلول شهر رمضان، فقد قاربت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها، ليكون من أوائل المسلسلات المقرر انتهاء تصويرها قبل حلول الشهر الكريم.

والجدير بالذكر، أن مسلسل حكايتي، من بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح السعدني، ومها أبو عوف، ووفاء عامر، وإدوارد، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبد الناصر، وسارة نخلة، ومصطفى درويش، وتامر شلتوت، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج تامر مرسي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى.

وكانت ياسمين صبري قد تغيبت عن الدراما التلفزيونية في شهر رمضان الماضي، وتواجدت فقط بفيلمين في السينما في عام 2018، هما فيلم "ليلة هنا وسرور" بطولة محمد عادل إمام وبيومي فؤاد وفاروق الفيشاوي ورحاب الجمل ومحمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي، والفيلم الثاني "الديزل" من بطولة محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، ‏تامر هجرس، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم ‏السبكي.‏

أما بالنسبة لأخر مسلسل تلفزيوني شاركت فيه ياسمين، فكان مسلسل "الحصان الأسود" في شهر رمضان قبل الماضي، وكان من بطولة أحمد السقا وشيري عادل ومحمد فراج وأحمد بدير وصبري فواز وأميرة العايدى وأحمد العوضي ومحمد عادل وميرنا نور الدين وغيرهم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين صبري ترد لأول مرة على اتهامها بالبرود في التمثيل

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019 على قناة cbc

ياسمين عبد العزيز بلوك أكشن في البوستر الرسمي للآخر نفس

ياسمين صبري في أول بطولة مطلقة لها في دراما رمضان 2019



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك