شيرين عبد الوهاب تساند محمد صلاح بعد إصابته: "وجعت قلبي عليك"

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 27 مايو 2018 ,1:10 م

شيرين عبد الوهاب تساند محمد صلاح بعد إصابته: وجعت قلبي عليك


ساندت المطربة شيرين عبد الوهاب، لاعب نادي "ليفربول" المصري محمد صلاح، بعد إصابته أمس بجزع في الكتف، أثناء لقاء فريق ريال مدريد في نهائي أبطال أوروبا.

وأبدت الفنانة استيائها، وعبرت عن ذلك ببعض الكلمات المؤثرة، عبر صفحتها الشخصية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "وجعت قلبي عليك يا صلاح بس إنت في امتحان صعب واختبار من ربنا، وزي ما جمعتنا كلنا في الفرحة، جمعتنا كمان في الدعاء ليك.. شد حيلك وربنا يحفظك".

والجدير بالذكر، أن لاعب "ليفربول" المصري، ولاعب منتخبنا المصري، محمد صلاح، قد تعرض أمس لإصابة في الكتف، اشبه بخلع، ولكن بعد الإشاعة الطبية ثبت أنه جزع، وذلك خلال الشوط الأول من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام فريق ريال مدريد، تسببت له بالابتعاد عن الملاعب مدة لا تقل عن 3 أسابيع تقريبًا.

وانتهى الماتش بفوز ريال مدريد (3-1) وتتويجه باللقب الـ 13 في تاريخه والثالث على التوالي.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب، كان خلال أيام، اثناء استضافتها في برنامج المقالب "رامز تحت السفر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وقد وقعت في المقلب وتعدت على الفنان رامز جلال بالضرب والسباب بعد اكتشافها للمقلب، وكتبت بعدها معلقة لما حدث، عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات "تويتر"، "اعتقد كفاية كده أوي على صداقتنا يا رامز".

 

موضوعات متعلقة:

إعلامية تهاجم محمد صلاح بسبب صوره مع عارضة الأزياء البرازيلية شاهد ماذا قالت

شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب إنت الحلم اللي اتحول حقيقة‏

رامز جلال يفاجئ شريف عامر بنمر حقيقي في كواليس برومو يحدث في مصر

حسام حبيب يشارك شيرين الغناء فى أول حفلة غنائية لها بعد الزواج

تامر حسني ينشر صور تجمعه بشيرين عبد الوهاب ويؤكد عمل يجمعنا قريبًا 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك