حورية فرغلي توجه رسالة صادمة لأمينة خليل: هتلزق فيكي ليه!

بواسطه لهلوبة الخميس , 28 ديسمبر 2023 ,11:21 ص

حورية فرغلي توجه رسالة صادمة لأمينة خليل: هتلزق فيكي ليه!


حلت الفنانة حورية فرغلي، ضيفة في أحد البرامج التلفزيونية على قناة "ON"، وخلال حديثها، أوضحت أنها شعرت بالضيق بسبب عدم ترحيب الفنانة أمينة خليل بتصريحاتها التي بينت صلة القرابة بينها، ووجهت لها رسالة صادمة.

 

حورية فرغلي توجه رسالة صادمة لأمينة خليل

وخلال اللقاء التلفزيوني، قالت النجمة حورية فرغلي أنها لم تكن تدرك أن تصريحها حول صلة القرابة بينها وبين الفنانة الشابة أمينة خليل، سوف يزعجها بهذا الشكل.

ووجهت الفنانة حورية فرغلي رسالة لأمينة خليل بعد علمها بانزعاجها من هذه التصريحات، قائلة: "أمينة خليل أمها تبقي بنت خالة أمي، ومشوفتهاش غير مرتين ومكنتش أعرف أن أنا مكنش ينفع أقول أن إحنا دمنا واحد أو أنا كدة بتلزق فيكي، وهتلزق ليه".

وتابعت "فرغلي" حديثها عن علاقتها بفنانات الوسط الفني، قائلة: "حاولت التودد إلى الكثير من فنانات جيلي لكني شعرت بأني غير مرغوبة في الوسط الفني بعد الحادث التي تعرضت له".

وأكملت حديثها عن الوسط الفني: "الوسط الفني اختلف تمامًا عن قبل لأنه أصبح يعتمد على الشللية بشكل كبير".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد تصدرت "تريند" محرك البحث "جوجل"، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد أن نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، موضحة معاناتها مع شعور الوحدة وعدم وجود أصدقاء في حياتها، قائلة: "أنا قاعدة على الآى باد طول الوقت، مامى بتجيلى تزورنى، بروح لما أزورها، بروح أزور بابا وأخويا.. كمان رانيا صاحبتى بس مش بنتكلم طول الوقت".

واستكملت حورية، حديثها خلال المقطع الفيديو: "أنا مش عارفة الناس بتحسدني على ايه، أنا عندي 46 سنة، نفسي أتجوز ويكون عندي عيلة ومش عايزة أعيش لوحدي، وده محصلش لغاية دلوقتي، فأنا مش عارفة هما حاسدني على إيه بالظبط".

والجدير بالذكر، أن الفنانة حورية فرغلي قد أعلنت عن عودتها للسينما مرة آخرى، بعد غياب طويل لحوالي 4 سنوات، حيث كان أخر أفلامها في 2019 بعنوان "استدعاء ولي عمرو"، إلى جانب كلًا من: صبري فواز، محمد عز، إيمان السيد، مي كساب.

فقد تعاقدت الفنانة حورية فرغلي على بطولة فيلم جديد بعنوان "ديجافو"، وأعلنت هذا من خلال مقطع فيديو على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قائلة: "أنا طالعة النهاردة مخصوص عشان أقولكم أحلى خبر، بقالي كتير ما تبسطش زى النهاردة، الحمد لله أنا لسه ماضية فيلم اسمه ديجافو، مع المخرج عيد العربى، والمنتج أيمن فهمى".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك