هذا المسلسل يعيد نشوى مصطفى إلى الدراما بعد توقف 10 سنوات

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 19 ديسمبر 2023 ,10:45 ص

هذا المسلسل يعيد نشوى مصطفى إلى الدراما بعد توقف 10 سنوات


منذ 2014، بعد طرح مسلسل "أنا وبابا وماما" للفنانة نشوى مصطفى، على التلفزيون، لم تظهر الفنانة في أي عمل فني آخر، على الرغم من تواجدها المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي، وإعلانها أكثر من مرة عن رغبتها في العودة من جديد للتمثيل، للتجه مؤخرًا إلى تقديم أحد البرامج الاجتماعية وهو برنامج "بنت البلد"، على قناة المحور.

 

هذا المسلسل يعيد نشوى مصطفى إلى الدراما بعد توقف 10 سنوات

بعد غياب دام لأكثر من 10 سنوات عن الدرامات التلفزيونية، انضمت الفنانة نشوى مصطفى إلى أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة النجم خالد النبوي، نور النبوي، نشوى مصطفى، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

مسلسل "إمبراطورية ميم" مستوحى من الرواية الأصلية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، والذي بطلها رجل، وتدور قصتها حول أب يتمرد أولاده عليه، ومع الوقت يقرروا عمل عمل انتخابات واختيار أحد ليكون حاكم للأسرة بدلًا من الأب، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، وذلك دليل على حبهم الجم له.

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال النجم خالد النبوي، كان في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "رسالة الإمام"، بطولته إلى جانب كلًا من: نضال الشافعي، أروى جودة، حمزة العيلي، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، خالد أنور، جيهان خليل، وليد فواز، إلى جانب عدد من نجوم العرب أبرزهم، الأردنية فرح بسيسو، والسوريين خالد القيش وهافال حمدي، ومن وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال نشوى مصطفى كان مسلسل "أنا وبابا وماما"، الذي طرح عام 2014، وهو من بطولتها إلى جانب كلًا من: أشرف عبد الباقي، لقاء سويدان، وبيومي فؤاد، هبة حسن، أسامة عباس، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ فداء الشندويلي، وﺇﺧﺮاﺝ مايكل بيوح، وهو مسلسل يدور في إطار كوميدي، حول المشاكل الأسرية والاجتماعية.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك