يسرا تغيب عن سباق رمضان 2024 لهذا السبب!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 4 ديسمبر 2023 ,10:53 ص

يسرا تغيب عن سباق رمضان 2024 لهذا السبب!


ظهرت النجمة الكبيرة يسرا على هامش فعاليات مهرجان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولية المقام بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وصرحت خلال لقاءات إعلامية هناك حول عدم مشاركتها في سباق رمضان 2024 القادم، وأوضحت أسبابها.

 

يسرا تغيب عن سباق رمضان 2024

وقد أكدت يسرا أنها تفكر في عدم مشاركتها في سباق رمضان القادم، ويرجع ذلك لحالة الإرهاق التي تعيشها، قائلة: "لسة مش عارفة هكون في رمضان ولا لأ بس غالبًا لأ لأن رمضان ده قريب أوي من رمضان اللي فات وأنا بصراحة ملحقتش أرتاح وكان مجهود كبير جدًا عليا السنة اللي فاتت".

كما أوضحت أنها تستعد لتصوير عمل سينمائي قريبًا، وهو ما يشغل تركيزها الآن، لذا على الأغلب سوف تغيب عن سباق رمضان القادم، لتصوير أحدث أفلامها بعد فترة غياب طويلة.

 ويذكر أن أخر أعمال يسرا السينمائية، كان فيلم "صاحب المقام"، تم عرضه في 30 يوليو 2020، وهو من بطولة آسر ياسين، ويسرا، أمينة خليل، بيومي فؤاد، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

أما أخر أعمالها الدرامية، كان في موسم رمضان الماضي في مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، بطولتها إلى جانب كلًا من: محمد ثروت، وشيماء سيف، آدم الشرقاوي، ومايان السيد، وعنبة، وسما إبراهيم، وآخرون، وهو مسلسل كوميدي من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج العدل جروب.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك