أحلام ترد على منتقدي إطلالتها الغجرية الأخيرة في "ذا فويس" وتتوعد بإطلالة جديدة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 22 إبريل 2018 ,3:05 م

أحلام ترد على منتقدي إطلالتها الغجرية الأخيرة في "ذا فويس" وتتوعد بإطل


ظهرت المطربة أحلام في حلقة "ذا فويس" الأسبوع الماضي، بإطلالة غجرية غير تقليدية، حيث ظهرت برسومات رموز غريبة على وجهها، يقال أنها مأخوذة من قبائل الأمازيغ، كما ظهرت بشعر قصير مصبوغ أطرافه باللون الأزرق.

نتيجة بحث الصور عن اطلالة احلام الغجرية

وعند ظهور الفنانة أحلام بهذه الإطلالة، بدأت تتلقى عدد كبير من الإنتقادات على هذا الشكل الغريب وغير المفهوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد اعتادت الفنانة أحلام على الظهور بمظهر غريب، ففي الحلقة السابقة من "ذا فويس" ظهرت بنظارة من إطار فقط، وكانت مُزينة بفصوص ألماظ، وصرحت بشأن هذه النظارة أنها مصنوعة باسمها.

وعلقت الفنانة أحلام على منتقدي إطلالتها الغجرية الأخيرة، بنشر صورة لها من برنامج "ذا فويس"، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلة": "الجمع بين الأصالة والمعاصرة ليست بجرأة وحسب.. بل فن ونوستالجي لزمن تجملت فيه المرأة بطريقتها وكانت أروع ما تكون، الجرأة والتغيير مطلوب.. انتظروني الأسبوع المقبل بلووك جديد".

ومن ناحية آخرى، انتهت الحلقة الثالثة المباشرة، من الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، بخروج متسابق من كل فريق، ومن المقرر أن تكون المنافسة الأسبوع المقبل ما بين 12 متسابقًا، إلى أن تنحصر المنافسة بين 3 مشاركين فقط من كل فريق من المدربين الثلاثة، المطربة أحلام، والمطرب محمد حماقي، والمطربة أليسا.

 وقد استبعد المطرب محمد حماقي الأسبوع الماضي، المتسابقة المصرية رنا عتيق، من فريقه، وذلك لأدائها الضعيف، بالإضافة لعدم حصولها على نسبة تصويت عالية من الجمهور، واختار المتسابقة شيماء عبد العزيز لتكمل معه باقي الحلقات، وبسبب هذا تعرض "حماقي" لهجوم وانتقاد من قبل الجمهور على مواقع التواصل، حول كونه استبعد مصرية بنت بلده.

 

موضوعات متعلقة:

أحلام تحسم الأمر حول تصالحها مع أصالة شاهد ماذا قالت؟

أحلام تثير الجدل بمجموعة نظارات شمسية من البوتيك الخاص بها

كريم فهمي يشكر زوجته أمام الجمهور شكرا على حبك لنجاحي كأنه نجاحك وأكتر

حنان ترك تعود بمسلسل إذاعي وتنشر الأفيش الدعائي له


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك