محمد عادل إمام يعلق على صورة والده مع الفنان سمير غانم من كواليس "عوالم خفية"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 18 إبريل 2018 ,12:06 م

محمد عادل إمام يعلق على صورة والده مع الفنان سمير غانم


انتشرت صورة تجمع بين الزعيم عادل إمام، و الكوميديان الكبير الفنان سمير غانم، وكانت الصورة مبهجة جدًا، حيث ظهر فيها الثنائي بضحكة جميلة في كواليس تصوير مسلسل "عوالم خفية"، المقرر عرضها في موسم رمضان 2018.

وقد علق الفنان الشاب محمد عادل إمام، ابن الفنان الكبير عادل إمام، على الصورة، بعد أن نشرها على صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلًا: "تاريخ الضحك في مصر والوطن العربي مفيش كلام يعبر عن جمال الصورة دي صورة للتاريخ".

وكانت شركة "ماجنوم"، التابعة للمخرج رامي إمام، قد تعاقدت مع الثنائي، الفنان الكبير سمير غانم والزعيم عادل إمام، للاشتراك في مسلسل "عوالم خفية".

ويذكر أن هذا التعاون الذي يجمع بين الزعيم و الكوميديان سمير غانم، يعد أول تعاون بينهم بعد غياب ما يقرب من 33 عامًا.

مسلسل عوالم خفية، بطولة كل من مي سليم، فتحي عبد الوهاب، بشرى، صلاح عبد الله، هبة مجدي، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وإنتاج رامي إمام.

وتدور أحداث مسلسل "عوالم خفية" حول رجل مهووس بالقراءة والكتب، والذي يجسد شخصيته عادل إمام، وبالصدفة يحصل هذا الرجل على كتاب قديم مليء بالشفرات والرموز السحرية، لتظهر له عفريتة يتضح أنها مرتبطة بالكتاب، فيبدأ مغامرة لمحاولة صرف الجنية والعودة لحياته الطبيعية.

وقد طرحت شركة "ماجنوم"، الشركة المنتجة لمسلسل "عوالم خفية"، منذ أيام البرومو الأول والرسمي للمسلسل، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

موضوعات متعلقة:

عادل إمام في أحدث ظهور له بلحية كبيرة بيضاء ما حقيقة الصورة؟

محمد إمام يحتفل بحفل زفافه اليوم في الساحل الشمالي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك