وداعًا للحرمان.. 7 وصفات رجيم لانقاص الوزن بدون الامتناع عن الأكل

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 22 أغسطس 2021 ,11:40 ص

وداع ا للحرمان 7 وصفات رجيم لانقاص الوزن بدون الامتناع عن الأكل


وداعًا للحرمان 7 وصفات رجيم لانقاص الوزن بدون الامتناع عن الأكل، فهدف التخسيس والرشاقة يسعى إليه الجميع، وقد يذهب البعض لأي حل يمكنهم من خسارة بعض الكيلو جرامات من وزنهم، ولكنهم يجدون أن الانظمة الغذائية مرهقة ومملة، لهذا تقترح لهلوبة عليكم بعض الوصفات التي لن تحتاجوا معها للحرمان من الطعام، بل يمكنكم الأكل بطريقة صحية طبيعية مع استخدام تلك الوصفات وملاحظة فرق المقاس والوزن.

7 وصفات رجيم لانقاص الوزن بدون الامتناع عن الأكل:

وصفة الماء والليمون:

نخلط كوبين من الماء مع كوب من عصير الليمون ويشرب هذا الخليط يوميًا على الريق، فهذا الخليط يساعد على سرعة حرق الدهون كما يعمل على سد الشهية.

وصفة الثوم والبقدونس:

نغلي 3 أكواب من الماء ونضيف 3 فصوص ثوم مفرومين مع كمية من البقدونس، ثم نترك المكونات تغلي معًا لمدة نصف ساعة على الأقل ثم نصفي المشروب ونتناوله قبل الوجبات الأساسية يوميًا.

وصفة الزنجبيل والنعناع:

نقطع الزنجبيل الطازج قطعًا صغيرة ونضعها في ماء مغلي، ثم نضيف بعض أوراق النعناع ونترك الخليط ليغلي على النار لمدة نصف ساعة أو اكثر، بعدها يمكننا أن نشرب هذا المشروب يوميًا قبل الوجبات الرئيسية.

وصفة الثوم والكمون:

نخلط 10 فصوص ثوم مفرومين مع ملعقة كمون مطحون كبيرة إلى كوبين من الماء، ونغلي كل المكونات على النار لمدة ربع ساعة على الأقل، وبعدما تبرد نضعها في الخلاط حتى نحصل على خليط متجانس يمكن تناوله على الريق يوميًا.

وصفة الكمون والقرفة:

نحضر 3 ملاعق كمون مطحون ونضيف إليهم ملعقة ونصف قرفة مطحونة ونصف ليمونة مقطعة شرائح، ونغلي كل المكونات مع كوب ماء لمدة نصف ساعة بعدها نصفي الخليط ونشربه كل يوم قبل الوجبات الرئيسية.

وصفة النعناع والخيار:

نخلط ثمرة خيار مع 6 ورقات نعناع  مع عصير ليمون وكوب ماء على البارد، ونشرب كوبًا من هذا الخليط يوميًا كل صباح على الريق.

وصفة نبات المرمية:

نحضر كوبًا من الماء ونضيف عليه ملعقة كبيرة من المرمية ونغليهم لمدة ربع ساعة، يمكن أن نشرب من هذا المشروب كل يوم قبل النوم مباشرة.

 

موضوعات متعلقة:

رجيم التمر.. لخسارة 4 كيلو في أسبوع 

رجيم البروتين لانقاص الوزن في وقت قياسي

اكلات صحية للرجيم بالفول الصويا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك