6 أكاذيب تفضلها المرأة عن معرفة الحقيقة

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 19 إبريل 2020 ,11:39 ص

6 أكاذيب تفضلها المرأة عن معرفة الحقيقة


6 أكاذيب تفضلها المرأة عن معرفة الحقيقة، إذا كان أبريل يعرف بشهر بالكذب، ولو حتى على سبيل الدعابة بين الناس، وصنع أجواء طريفة، فيجب على كل رجل أن يعرف بعض الأكاذيب التي تحب بنات حواء سماعها، ليس فقط في هذا الشهر، بل طوال العام.

وتلك الأكاذيب ليست بهدف الخداع أو الضحك، ولكن كل امرأة كل أن تطرب آذانها بسماعها لتطمئن أنها مع الشريك المناسب لحياتها، لذلك لهلوبة أعدت قائمة بالجمل التي تسعد المرأة حتى لو كانت تقال بالكذب، تعرفي عليهم من خلال السطور القادمة.

6 أكاذيب تفضلها المرأة معرفة عن الحقيقة:

أنتِ جميلة:

من تلك التي لا تتمنى أن تسمع شريك حياتها يخبرها كم هي جميلة؟، بالطبع النساء جمالهن مختلف ومتنوع، ولكل امرأة جمالها الخاص، لذلك تحب كل منهن أن ترى نفسها بعيون من تحب، وتسمع منه أنها جميلة ليذكرها بجمالها ورؤيته لها كذلك.

أفتقدك:

الافتقاد من أهم المشاعر بين المتحابين، لذلك تحب المرأة دائمًا أن تسمع من حبيبها أنه يفتقدها وأن وجودها مهم بالنسبة له، لذلك يجب أن يعبر الشريك لحبيبته عن افتقاده لها حتى لو كان بالكذب.

لم أحب غيرك:

قد يمر الرجال بتجارب عديدة قبل أن يلتقوا بشريكة حياتهم، وقد تعلم المرأة ذلك ولكنها تحب دائمًا أن يقول لها شريك حياتها أنه لم يحب غيرها، أو أن كل ما سبق في حياته كانت مجرد تجارب فاشلة في رحلة البحث عنها.

لن أعيش بدونك:

الحقيقة أنها أكثر الكذبات سخافة ولكن النساء تحبها، فلن يموت أحد إذا انفصل عمن يحب والجميع يعرف ذلك، ولكن مازالت النساء تستمتع بهذه الكذبة والرجال يقولوها حتى يشعروهن بالسعادة.

أنا اهتم باهتماماتك:

قد تختلف الاهتمامات بين الرجل وشريكته تمامًا، وقد يرى في بعض الاحيان أن اهتماماتها سخيفة، ولكن إذا أراد أن يكسب ودها عليه أن يكذب ويقول لها أن اهتماماتها تستهويه وأنه يحب ما تحبه.

أنتِ ذكية:

هذه لا تعتبر كذبة ولكنها اطراء مهم في المقام الأول، فالنساء تحب أن يقول لها شريكها أنها ذكية وتحب أن ينتبه لذلك، كما تحب النساء أن يبدي الرجل الإعجاب برجاحة عقلهن وطريقتهن المنمقة في التفكير.

 



قولى رأيك