أشهر أكاذيب النساء.. "بيعرفوا يكدبوا"

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 22 نوفمبر 2020 ,11:53 ص

أشهر أكاذيب النساء بيعرفوا يكدبوا


تعرفوا معنا اليوم على أشهر أكاذيب النساء، فالذي قان أن المرأة لا تعرف الكذب كان كاذبًا، فهي في النهاية مخلوق مثلها مثل الرجل تمامًا، وقد تلجأ إلى الكذب في أحيان كثيرة لتزيل سوء تفاهم أو تجمل حقيقتها أو سعيًا للوصول إلى غرض ما، وفي هذا الموضوع تستعرض معكم لهلوبة أشهر الأكاذيب التي تطلقها بنات حواء.

أشهر أكاذيب النساء:

- أنا بخير:

فلعل أكثر الردود المستفزة بالنسبة للرجل، هي تلك التي تنكر بها المرأة أن هناك ما يضايقها، في الوقت الذي يبدو على وجهها أن العالم ينهار بالنسبة لها، ولكنها كذبة شهيرة تستخدمها المرأة ظنًا منها أن بإمكانها إخفاء مشاعرها أو جذب انتباه أكبر من شريك حياتها.

- كن صريحًا معي فلن أنزعج:

عندما تهدف المرأة لمعرفة أمر ما عن شريك حياتها، فإنها تعطيه مساحة من الأمان، وتخبره بأنها لن تشعر بالضيق مهما كان، ولكن هذه أكبر كذبة تستخدمها المرأة لتوقعه في شباكها، لأنها لا يمكنها أن تغفل عن مشاعرها على الإطلاق، فبعد قولك لما يغضبها لن تحقق وعدها.

- أصدقائك لطفاء:

هذه أيضًا تعتبر كذبة نسائية شهيرة، فهي في الغالب لا تحب أصدقائك ولا أي أحد يأخذ من وقتك الذي يمكن أن تقضيه معها، فإذا قالت لك أنها تحب أصدقائك أو أنهم لطفاء فهذه مجاملة لا أكثر، أو ربما تقصد العكس.

- سأكون مستعدة في خمس دقائق:

الوقت لدى بنات حواء مطاطي بعض الشيء، وربما هي لا تصدق أن الوقت الذي ستقضيه في وضع بعض المكياج أو تجربة بعض الملابس سيتخطى الخمس دقائق، على كل حال إذا قالت لك أنها ستجهز في خلال هذه المدة فلا تصدقها.

- هديتك أفضل ما حصلت عليه:

إذا أهديت شريكة حياتك شيئًا غير الذي طلبته منك أو تمنته دائمًا، وعبرت في الوقت نفسه عن إعجابها لاشديد بالهدية أو اتمتنانها لشرائك لها، فهناك احتمال أنها تجاملك فقط، إلا إذا كنت تتمتع بحس عالٍ للغاية في شراء الهدايا.

- إنه مجرد صديق:

ربما لاحظت اهتمام أحدهم بشريكة حياتك ولكنها ستقول لك أنه مجرد صديق لا أكثر، في هذه الحالة هناك احتمال أن يكون ذلك الصديق بالفعل يهتم بها ولكنها لا تريد أن تثير غيرتك.

- اشتريت هذه الأشياء في التخفيضات:

إذا لاحظت أنها أشترت الكثير من الأشياء مما أثار غضبك فستقول لك أنها اشترت جميع الاشياء في التخفيضات، ولكنها ليست الحقيقة دومًا، هي فقط تريد أن تهدئ غضبك لأنها اشترت بمبلغ كبير من المال أشياء أنت لا تعرف أهميتها بالنسبة لها.

 

موضوعات متعلقة:

6 أكاذيب تفضلها المرأة عن معرفة الحقيقة

4 علامات تخبرك أن علاقتك العاطفية لن تستمر طويلًا

في اليوم العالمي للسعادة أشياء مجانية تسعد المرأة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك