"نسر الصعيد" يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة لبروموهات رمضان ‏

بواسطه سهام مسلم الاحد , 1 إبريل 2018 ,3:40 م

نسر الصعيد يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة لبروموهات رمضان


حقق برومو مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان نجاحًا كبيرًا بعد طرحه على موقع "يوتيوب"، حيث تصدر قائمة الفيديوهات الدعائية لمسلسلات رمضان برصيد تخطى حاجز الـ 3 مليون مشاهدة.

مسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان، ودرة، وسيد رجب، ومحمد عز، وعايدة رياض، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، ومن إنتاج "العدل جروب".

يجسد محمد رمضان شخصية الضابط الصعيدي "زين" والذي يخدم فى القوات المسلحة، ويحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، ويتحمل المسؤولية ويتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

كانت الفنانة منة شلبي قد أعلنت رفضها المشاركة في "نسر الصعيد" ليرد "رمضان" قائلاً: " طبعا كان يسعدني، ويشرفني، وجودها فهي إضافة كبيرة لأي عمل، لكن فعلا لم يتم ترشيح منة ‏شلبي في نسر الصعيد".‏

محمد رمضان بدأ مسيرته الفنية بأدوار صغيرة في بعض المسلسلات مثل مسلسل "السندريلا"، وكانت بدايته الحقيقية في فيلم "احكي يا شهرزاد" والذي اشتهر من خلاله بأنه يشبه الفنان الراحل أحمد ذكي، ومن أبرز أعماله السينمائية "الألماني"، و"عبده موتة"، و"قلب الأسد".

ومن أبرز المسلسلات التي من المقرر خوضها في السباق الرمضاني لعام 2018 مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام، و"ضد مجهول" لغادة عبد الرازق، و"بالحجم العائلي" ليحيي الفخراني، و"رسايل" لمي عز الدين، و"كارما" لهيفاء وهبي.

 

 

موضوعات متعلقة: 

عبد الحليم حافظ.. قصص لم تكتمل في أحضان الحبايب

هيدي كرم في جلسة تصوير ملائكية باللون الأبيض

امرأة واحدة لا تكفي.. نساء في حياة أحمد زكي

اخطأ إخراجية ساذجة تضع نسر الصعيد في مأذق



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك