ندى الكامل تثير الجدل بصورة مع عمر كمال وتعلق "أنا الكسبان"...ترى هل الزواج قريب!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 12 أكتوبر 2022 ,11:21 ص

ندى الكامل تثير الجدل بصورة مع عمر كمال وتعلق "أنا الكسبان"...ترى هل ا


نشرت ندى الكامل طليقة الفنان احمد الفيشاوي صورة لها برفقة مطرب المهرجانات عمر كمال من داخل سيارتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "وأديني بقيت أنا الكسبان"، ما أثار الأمر حول وجود علاقة بينهما ومما زاد الشك نشر ندى رسالة أخرى جاء فيها: "أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدّمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم... وأنا بحبك.

ندى الكامل

يذكر أن ندى الكامل كانت قد نشرت بيانا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقالت فيه: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن اعلن عن انفصالي أنا وزوجي الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا".

وأضافت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة".

وتابعت: "ولكن.. وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

"اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".

موضوعات متعلقة 

سمية الخشاب تصرح خلافات الفيشاوي وندى الكامل بدأت بمهرجان الجونة

ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي تودع "فاروق" بكلمات مؤثرة: مات الحبيب

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك