سمية الخشاب تصرح خلافات الفيشاوي وندى الكامل بدأت بمهرجان الجونة

بواسطه هند جمال الاحد , 2 يناير 2022 ,11:37 ص

سمية الخشاب تصرح خلافات الفيشاوي وندى الكامل بدأت بمهرجان الجونة


صرحت الفنانة سمية الخشاب، أن الخلافات بين الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته السابقة ندى الكامل، بدأت في حفل ختام مهرجان الجونة، وقامت الفنانة سمية بالتدخل لتهدئة الأجواء بينهما قائلة: "أنا عارفة ندى وقابلتها في الجونة وهي طيوبة جدا ولذيذة وشخصية لطيفة.. أنا كنت خايفة عليها في مرحلة معينة، وكان فيه مشاحنات بسيطة وأنا تدخلت وحليتها لأننا كنا في مهرجان، وقولتلها شوية نصايح".

وتابعت: "بس هما انفصلوا بطريقة راقية، وأنا مبسوطة أنها وصلت للحاجة اللي كانت المفروض تعملها وكتبت بوست الانفصال بطريقة محترمة جدا.. وأحمد الفيشاوي أتمنى لي كل التوفيق".

 

يذكر أن ندى الكامل كانت قد نشرت بيانا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقالت فيه: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن اعلن عن انفصالي أنا وزوجي الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا".

وأضافت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة".

وتابعت: "ولكن.. وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

"اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك