تعرفي على فوائد المورينجا للرجل

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 19 مارس 2018 ,12:44 م

تعرفي على فوائد المورينجا للرجل


نبات المورينجا هو أشجار تزرع في منطقة الهند وباكستان ونيبال في قارة آسيا، وهي نبتة مفيدة للغاية في التغذية لأنها غنية بالعديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر المهمة الأخرى، كما أنها غنية بمضادات الأكسدة والتي تقي من السرطانات، والمورينجا أيضًا تستخدم كعلاج للعديد من الأمراض منها السكر وأمراض القلب والكبد وغيرها.

ومن أهم استخدامات المورينجا هي علاج الضعف الجنسي عند الرجال والسيدات أيضًا ولكن الرجال بشكل أكبر، ولمعرفة كيف تعمل المورينجا لعلاج الضعف الجنسي، اقرأي هذا الموضوع.

أثبتت كتب علم الأيورفيدا الهندية وهي العلاج بالاعشاب، أن نبتة المورينجا لديها القدرة على علاج أكثر من 300 نوع من الأمراض على رأسهم العجز الجنسي وضعف الانتصاب وهذا العجز ينتج عن عدم الاهتمام بالتغذية والصحة العامة.

وبما أن المورينجا نبات مغذي في المرتبة الأولى فهي تساعد على علاج هذه الحالة من خلال تغذية الجسم وتعويضه عن العناصر التي فقدها وبالتالي يمكن له أن يمارس وظائفه بشكل أفضل وبطبيعية أكثر، كما أن المورينجا تفيد في زيادة عدد الحيوانات المنوية وتزيد الخصوبة.

حيث تحتوي المورينجا على 92 فيتامين و 46 مادة مضادة للأكسدة بالإضافة لعناصر مثل الأوميجا 3 والحديد والبوتاسيوم والكالسيوم التي تزيد من الخصوبة وتحسن إنتاج الحيوانات المنوية عند الرجال، والتي قد يقللها نقص الزنك أو التعرض للسخون كثيرًا أو التدخين وتناول الكافيين والكحول بكميات كبيرة أو تناول الكثير من اللحوم الحمراء وسكر الألبان والمواد الصناعية، وتعمل المورينجا على تنظيف الجسم من آثار كل هذه المواد فبالتالي يستعيد الجسم قدرته على إنتاج الحيوانات المنوية بشكل كافي.

كما أن الهرمونات الجنسية هي المسئولة عن نمو الأعضاء الجنسية وإنتاج الحيوانات المنوية وتلك الهرمونات يزيد إفرازها بزيادة فيتامينات "د" و "ج" اللذان يتواجدان بشكل كبير جدًا في المورينجا، وبتناولها تزيد تلك الهرمونات في الجسم، كما تحتوي بذور المورينجا على مادة سابونين التي تعزز الرغبة الجنسية وتزيد افراز التستوستيرون.

احتواء المورينجا على فيتامين "د" يجعلها الأفضل في زيادة إفراز هرمون التستوستيرون والمسئول عن الذكورة وتنظيم القدرة الجنسية، كما يعاون فيتامين "د" مواد الزنك والحديد والكالسيوم الموجودين بالنبتة.

وهناك بعض الأشخاص الذين يعانون من الضعف الجنسي نتيجة عدم وصول الدورة الدموية بشكل كافي لاعضائهم التناسلية، تساعدهم المورينجا في ذلك عن طريق زيادة فيتامين "ج" في الجسم بتناولها والذي بدوره يحسن تدفق الدورة الدموية في الجسم.

بالإضافة لأن المورينجا نبات يحسن الصحة بشكل عام خاصة صحة القلب ويقى من مرض السكر ويمكنه شفاء مرض السكر حتى المرحلة الثانية، ذلك المرض الذي قد يؤثر على القدرة الجنسية أيضًا ولكن المورينجا يمكنها علاج ذلك.

 

موضوعات متعلقة:

فوائد شجرة المورينجا للسكر

فوائد شجرة المورينجا للجنس

20 فائدة من فوائد المورينجا على الصحة والبشرة والشعر والتخسيس وكيفية استخدامها

فوائد المورينجا للشعر

كيفية استخدام المورينجا في التخسيس



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك