صورة لمطرب المهرجانات عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي تثير الجدل مرة أخرى حول وجود علاقة بينهما

بواسطه هند جمال الإثنين , 19 سبتمبر 2022 ,12:20 م

صورة لمطرب المهرجانات عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي تثير الجدل مرة أخر


نشر مطرب المهرجانات عمر كمال صورة له برفقة ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليها قائلا: "ندى القمر أجدع وأحلى بنت في الدنيا ألف سلامة عليكي".، وانهالت عليه العديد من التعليقات التي تتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما.

عمر كمال وندى الكامل

يذكر أن الفنان عمر كمال كان قد حل ضيفا على برنامج "تفاعلكم" وخلال الحوار تحدث عن فسخ خطوبته مؤخرا كما رفض الافصاح عن هوية العروس معللا: "مش عايز أدفع فاتورة غلطاتها".
كما سبق وصرحت ندى الكامل عن ما اذا كانت مرتبطة ام لا من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلة:"أنا لست مرتبطة حالياً؛ أنا عزباء ولا أنوي الزواج أو الارتباط خلال الفترة المقبلة".

ومن الجدير بالذكر أن هناك خلافا كان قد نشب بين ندى الكامل والداعية مظهر شاهين وكانت الأزمة قد بدأت حين علّقت ندى الكامل طليقة الفنان احمد الفيشاوي على منشور للداعية مظهر شاهين جاء فيه: "الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا غباء".

وردّت ندى حينها قائلة: "الأرض عليها 8 مليار إنسان تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب واسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك... مارس إنسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب".

ليرد عليها الداعية: "الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي "بحرقة" من غيرتها على البشرية، ورفضها للخراب والدمار... كدت أفقد الوعي أمام حرصها على إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوى ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام".

وأضاف: "وكيف سوّلت لي نفسي أن أنكر أدياناً وضيعة يعتنقها أناس يعبدون البقر "السادة والمنقطة"، والنار "الملهلبة"، والفئران "الكيوت"؟ إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش "نافخ"".

موضوعات متعلقة 

أحمد الفيشاوي يرد على خبر عودته لطليقته ندى الكامل بشكل حاسم!

ندى الكامل وأحمد الفيشاوي يثيران الجدل حول عودتهما مرة أخرى....ما الحكاية!

سمية الخشاب تصرح خلافات الفيشاوي وندى الكامل بدأت بمهرجان الجونة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك