بسمة بوسيل تحذف صورها مع زوجها تامر حسني وتلغي متابعته وتجدد الأقاويل حول انفصالها مرة اخرى

بواسطه هند جمال الاحد , 18 سبتمبر 2022 ,1:45 م

بسمة بوسيل تحذف صورها مع زوجها تامر حسني وتلغي متابعته وتجدد الأقاويل حول انفصالها مرة اخرى


فوجىء عدد من متابعي بسمة بوسيل زوجة الفنانة تامر حسني بقيامها بحذف صورهما معا من حسابها الخاص بموقع التواصل الاجمتماعي "انستجرام" كما قامت بإلغاء متابعته.
ومما زاد حيرة المتابعين قيامها بنشر ستوري على "انستجرام" جاء فيها: "زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير بس مش لدرجة أهلي، وقامت بحذف الاستوري بعد دقائق قليلة من نشرها."

بسمة بوسيل

وبعدها نشرت ستوري اخرى جاء فيها: "اللهم انت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من اذاني وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري غليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا "لأنصرنك ولو بعد حين"، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير"

بسمة بوسيل

ولم تكن هذه هي المرة الاولى التي تكتب فيها بسمة بوسيل هذه الكلمات، حيث كانت قد أعلنت منذ فترة ليست بالقصيرة عن انفصالها عن تامر حسني واقترابهما من الطلاق الرسمي، قبل أن تحذف المنشور، الذي دونته عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام".

حيث قالت حينها: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع".

رسالة مؤثرة من بسمة بوسيل عقب أزمة انفصالها

ولكن بسبب تدخل العديد من الأصدقاء بين الثنائي هدأت الأوضاع وفضت الخلافات، ونشر تامر حسني رسالة صلح وعتاب لزوجته أعقبته هي الأخرى برسالة جاء فيها "فعلا اتهورت بس عشان بحبك".

كما علق تامر حسني على أسباب طلب زوجته الطلاق منذ فترة، لأول مرة في تصريحات لبرنامج "أجمد 7" على إذاعة وقناة "نجوم FM"، قائلًا: "بسمة تأثرت بالشائعات وبالكلام حولي وأنا أعذرها فهي أصغر مني والتمس العذر لها فهي مهما تحملت أنا أعذرها، فحياتي صعبة ومعلش أنتي أكبر من كده وربنا يخليكي ليا ويخليلنا أولادنا.. وأقول لها كل سنة وأنتي حبيبة قلبي".

موضوعات متعلقة:

شاهد الظهور الأول لتامر حسني وبسمة بوسيل بعد الصلح

بسمة بوسيل ترد بسخرية على منتقدي ظهورها في حفل تامر حسني الأخير بعد الصلح!

شاهد بسمة بوسيل زوجة تامر حسني بنيو لوك مختلف هل أجرت عملية تجميل!

شاهد الظهور الأول لتامر حسني وبسمة بوسيل بعد الصلح





قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك