شاهد بالصور الظهور الاول للفنان حسام حبيب بعد أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب

بواسطه هند جمال الاحد , 21 أغسطس 2022 ,11:06 ص

شاهد بالصور الظهور الاول للفنان حسام حبيب بعد أزمته مع الفنانة شيرين ع


بعد اختفاء طويل عن الساحة الفنية ظهر الفنان حسام حبيب وذلك بعد التصريحات التي أدلت بها مطلقته الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي والتي اتهمته فيها بالنصب عليها، وظهر الفنان حسام حبيب رفقة عدد من أصدقائه منهم النجم تامر حسني والشاعر محمود الخيامي وتامر يحيى ومنتصر النبراوي.

حسام حبيب

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أدلت بعدة تصريحات حول علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي والذي يذاع على قناة أون والتي جاء بها: "أنا ما أدمنتش الأدوية زى ما أبوه بيقول.. ولو كنت أدمنت الأدوية وتعبت وتخنت.. فده عشان حياتى معاه.. أنا كنت زى البدر، ولما عاشرته، بقيت شبه حسن أبو السعود.. لكن خلاص أنا مش فاضياله دلوقت، وبحضَّر أحلى أغانى، وأحلى فيلم.. وفيه دنيا مستنيانى وعالم تانى".

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كانا قد احتفلا بزفافهما في شهر إبريل عام 2018، في حفل عائلي، اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي، وحضر عدد من الأصدقاء المقربين للزوجين من الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة منة شلبي، وكان ظهور ابنتا شيرين عبد الوهاب له دلالة على الفرحة بزواج والدتهما من الفنان حسام حبيب، حيث شاركاها الرقص والغناء في حفل الزفاف.

موضوعات متعلقة:

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وطلب جريء من حسام حبيب!

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب

أول تفاعل لشيرين عبد الوهاب مع جمهورها بعد شائعات انفصالها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك