شاهد بالصور إيمي سمير غانم بالعباءة والحجاب وانخفاض وزن ملحوظ

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 10 مايو 2022 ,11:06 ص

شاهد بالصور إيمي سمير غانم بالعباءة والحجاب وانخفاض وزن ملحوظ


نشرت الفنانة ايمي سمير غانم مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت بمقطع الفيديو وهي ترتدي الحجاب وبإنخفاض وزن ملحوظ.

وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو والتي جاء بها: "عسسسل" ، "مفيش قمر كده وعسل كده والله ❤️" ، "قلبي وحشانا"

يذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم كانت قد نشرت صورة لها من الحرم المكي على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله".
هذا وقد تفاعل معها عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة درة والتي علقت قائلة: "ربنا يتقبل يا حبيبتي ❤️" ، كما علقت الفنانة زينة قائلة: "الحمد لله باذن الله هاترجعي احسن ♥️" ، وكذلك رانيا محمود ياسين قائلة: "اللهم تقبل يا حبيتي ربنا يتقبل دعواتك للغالين ويصبر قلبك ❤" كما علقت جمانة مراد: "عمره مقبوله ياااارب"

وكان نجم الكوميديا سمير غانم، قد رحل عن عالمنا أواخر شهر مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، الذي أثر على الكلى لديه وأدى لإصابته بفشل في وظائفها، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات التي مكث فيها لأكثر من أسبوعين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

أما الفنانة دلال عبد العزيز فقد أصيبت بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، الذي عُرض في موسم رمضان 2021، ورحلت الفنانة القديرة عن عالمنا بعد صراع طويل مع مضاعفات فيروس كورونا، صباح السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا.

موضوعات متعلقة

اعتزال ايمي ودنيا سمير غانم حقيقة أم شائعة.. أشرف زكي يرد!

نظرات لا يمكن وصفها لدنيا وايمي سمير غانم في عزاء والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

صورة ورسالة مؤثرة من الفنانة ايمي لوالدها الفنان الراحل سمير غانم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك