داليا مصطفى تخرج لسانها لمنتقديها: "إنتوا مش فارقين معايا"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 6 مارس 2018 ,1:36 م

داليا مصطفى تخرج لسانها لمنتقديها


وجهت الفنانة داليا مصطفى رسالة شديدة اللهجة، بنبرة غاضة، لكل منتقديها، وذلك بعد الهجوم التي تعرضت له بعد نشر صورة لها وهي من حمام السباحة، أثناء تواجدها بماليزيا.

ونشرت الفنانة داليا مصطفى، صورة لها وهي تخرج لسانها بشكل ساخر لمنتقديها، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور "إنستجرام"، وكتبت عليها: "إنتوا مش ربنا ولا فارقين معايا واللي مش عجباه ليه يعملي فلو وأخيرا ولا بلاش.. شكرا لكل الفانز اللي ردوا بدالي وبحب كل واحد عنده زوق".

وكانت الفنانة داليا مصطفى، نشرت منذ أيام صورة لها من حمام السباحة، ولفتت أنظار متابعيها، بعضه أعجبته إطلالتها الجريئة، وآخرين أنتقدوها بسبب هذه الجرائة التي لم يعتاد جمهورها عليها منها.

ومن ناحية أخرى، أنهت الفنانة داليا مصطفى تصوير مشاهدها من الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر"، والذي أصبح يحمل اسم "الكارما".

مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الأول، من بطولة داليا مصطفى وهاني عادل وريهام حجاج وأحمد صلاح السعدني، ومن إخراج سيف يوسف وأحمد عصام الشماع، وتم عرضه في 2016 الماضي.

وتدور أحداث الجزء الأول من الكبريت الأحمر، حول أحداث تشويقية، بعد اندلاع حريق في حي شعبي، يعتقد سكانه بالخرافات ويسلمون بالقدرات الخارقة التي يملكها أحد المشعوذين ويدعى شمس، ليسيطر هذا الرجل على أفكارهم.

ويذكر، أن آخر أعمال داليا مصطفى السينمائية، هو فيلم "كبير الحلم" والذي تم عرضه عام 2014، من بطولة كل من حسن الرداد، وداليا مصطفى، ولقاء سويدان، ونشوى مصطفى، ومها أحمد، ومدحت تيخا.

 

موضوعات متعلقة:

داليا مصطفى تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

داليا مصطفى تضع نفسها في ورطة بسبب فاتن حمامة ما الحكاية؟

داليا مصطفى تنشر صورة نادرة مع والديها هل تشبههما؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك