داليا مصطفى تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 أغسطس 2020 ,12:22 م

داليا مصطفى تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل


نشرت الفنانة داليا مصطفى جلسة تصوير خاصة، خضعت لها منذ أيام، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وظهرت فيها بشكل نحيف وبتغيير بسيط واضح في ملامحها، الأمر الذي دفع متابعيها لاتهامها بإجراء عمليات تجميل في وجهها.

ولهذا السبب اضطرت داليا مصطفى إلى نفي شائعات خضوعها لعمليات تجميل، ونشرت صورة أخرى من نفس جلسة التصوير، ولكن بوجه مقرب بشكل كبير لتظهر للجميع عدم خضوعها لجراحة تجميلية، ولكنها كانت بملامحها المعروفة.

وعلقت داليا مصطفى على صورة وجهها المقربة، لتبين أن كانت قد أجرت عمليات تجميل أم لا، قائلة: "مساء الخير كلوز أهه علشان تتأكدوا مفيش عملية في مانخيري ولا عيني ولا شفايفي ولا خدودي، ولا انتوا إيه رأيكوا، قولوا بجد".

هكذا أوضحت داليا مصطفى حقيقة خضوعها لعملية تجميل

وكانت داليا مصطفى قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، من بطولة ‏إياد نصار، إدوارد، داليا مصطفى، مي سليم، إنجي المقدم، هاجر الشرنوبي، منة ‏جلال، ‏ بالإضافة إلى ضيوف الشرف ‏عايدة رياض، حمدي الوزير، ‏فريدة ‏سيف النصر، ‏عارفة ‏عبد ‏الرسول، ليلى عز العرب‎.‎

وقد تعاقدت داليا مصطفى مؤخرًا على فيلم "ليلة الأربعين"، ليكون هذا الفيلم العودة لها إلى السينما بعد غياب أكثر من 12 عامًا.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور شاهد الشبه الكبير بين داليا مصطفى وشقيقتها

داليا مصطفى تضع نفسها في ورطة بسبب فاتن حمامة ما الحكاية؟

داليا مصطفى تنشر صورة نادرة مع والديها هل تشبههما؟

داليا مصطفى تخرج لسانها لمنتقديها إنتوا مش فارقين معايا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك