نيللى كريم بإطلالة مختلفة فى "اختفاء"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 27 فبراير 2018 ,2:09 م

نيللي كريم بإطلالة مختلفة في "اختفاء"


نشرت الفنانة نيللي كريم صور من كواليس مسلسل "اختفاء"، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور "انستجرام".

وظهرت نيللي كريم في الصور التي نشرتها من كواليس مسلسل "اختفاء"، بإطلالة مختلفة، حيث ظهرت بتسريحة شعر جديدة عن المعتادة بالظهور بها، فجاءت بشعر أصفر ذات قُصة أمامية عريضة، غيرت من ملامح وجهها كثيرًا.

مسلسل اختفاء، بطولة نيللي كريم، هشام سليم، محمد ممدوح، بسمة، عدد آخر من النجوم، ومن إنتاج جمال العدل، وتأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

تدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية تعمل في روسيا وتبدأ رحلة بحث عن زوجها الذي اختفى فجأة في ظروف غامضة، وكانت نيللي كريم ذهبت منذ فترة إلى موسكو مع فريق عمل المسلسل لتصوير عدد من المشاهد التي تدور في المسلسل.

وذكرت نيللي كريم في تصريحات صحفية  سابقة أن مسلسل "اختفاء" من المقرر أنه سيقدمها بشكل جديد ومختلف عما سبقه من أدوار خلال مشوارها الفني خاصة في السنوات الأخيرة.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم كان مسلسل "لأعلى سعر" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكان يشاركها بطولته الفنان أحمد فهمي وزينة ونبيل الحلفاوي وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج مدحت العدل.

 

 

موضوعات متعلقة:

نيللي كريم تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها الخطير

نيللي كريم تكشف ظهورها ببرنامج مقالب رامز جلال الجديد

أسما شريف منير تنفي شائعة انفصالها عن خطيبها

نيللي كريم تنشر صورة من أول أيام اختفاء وسط ثلوج موسكو


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك