الفستان الذهبي لخطوبة مختلفة ومميزة

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 7 يونيو 2021 ,2:34 م

الفستان الذهبي لخطوبة مختلفة ومميزة


الفستان الذهبي لخطوبة مختلفة ومميزة، لهواة التجديد وكسر العادات المألوفة، فإذا كنت ترتبين لخطوبة قريبة وتفكرين في شكل ولون الفستان الذي سيناسبك، فيجب ألا يجعلك تنوع الألوان تغفلين اللون الذهبي، فهو لون مميز وأنيق ويعطي لمسة ملكية لفستانك، كما أنه يناسب كل ألوان البشرة من البيضاء جدًا للسمراء ولا يجعلك تشعرين أنه غير مناسب.

كما أن الفستان الذهبي سيجعلك مميزة جدًا بين الجميع، وإذا كنت تحبين لفت الانتباه فالذهبي هو اللون المثالي للفت الأنظار كلها نحوك، وفي هذا الموضوع نقترح عليكِ بعض موديلات الفساتين باللون الذهبي يمكن أن تلهمك، كما أنها تفصيلات أنيقة وتجمع بين الذهبي المائل للون النحاسي أو الذهبي الصريح مع الأبيض الكريمي لكي تكسر حدة إصفرار وبريق الذهبي فيعطي مظهرًا أكثر رقة وبساطة.

 

والمميز في الفستان الذهبي أنكِ لابد أن ترفقيه باكسسوارات بنفس اللون وحذاء ذهبي أيضًا لإطلالة براقة كاملة، أو يمكن استخدام حذاء من درجات الـ"nude" باللون البيج.

 

ويمكن اختيار اللون الذهبي بشكل كامل مثل تلك الموديلات التي فضلت صاحباتها أن تكون ذهبية بالكامل ويبرز فيها لون ولمعة الذهب، ولجأن لتفصيلات انسابية بسيطة تشبه الفساتين القديمة في بساطتها ورقتها لكي لا تصبح مبالغ فيها بلون لافت للنظر وتفصيلة منفوشة أو معقدة.

وعند اختيار فستان ذهبي بالكامل لا يتداخل معه أي لون، يفضل أن نستخدم معه اكسسوارات ذهبية وحذاء "nude" حتى لا يصبح اللون منفرًا للعين، فيجب أن يكون هناك لون متداخل معه يقلل من حدته وفي نفس الوقت لا ينفر العين أو يشتتها.  

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك