جميلات هوليوود الكلاسيكية.. أناقة وجمال طبيعي

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 20 فبراير 2018 ,10:15 ص

جميلات هوليوود الكلاسيكية أناقة وجمال طبيعي


السينما الأمريكية تعتبر هي المصدر الأول للجميلات اللاتي يبهرن العالم، فهي أول سينما في العالم ظهر فيها الكثير من الجميلات، كان جمالهن طبيعي دون عمليات تجميل أو تدخلات صناعية كما أن أناقتهن كانت مصدر إلهام للنساء حول العالم كيف يرتدين وكيف يستخدمن المكياج، وفي هذا الموضوع نتعرف على بعض هؤلاء  النجمات.

- جريس كيلي:

من اهم نجمات هوليوود التي حصلت على جائزة الأوسكار عام 1954 عن فيلم “the country girl” وكان لها العديد من المشاركات الفنية الأخرى مثل فيلم “to catch a thief” و”rear window” وفي عام 1956 تزوجت من أمير "موناكو" الأمير رينيه الثالث وأصبحت الأميرة جريس.

جريس من مواليد 1929 ورحلت عام 1982.

- مارلين مونرو:

أيقونة الجمال التي صُنفت على أنها المرأة الأكثر إثارة في القرن العشرين، وأحبها الجميع في أمريكا وخارجها، حتى أنها كانت هي الملهمة لأغنية إلتون جون "candle in the wind" شمعة في مهب الريح، فكانت حياتها قاسية وقالت ان الجميع يتوقع منها أكثر من حقيقتها فهي في النهاية مجرد فتاة عادية، وشاركت مارلين في أفلام مثل "like it hot"  و “the seven year itch” و “Niagra”.

مارلين مونرو ولدت باسم "نورما جاين مورتينسون" في عام 1926 وانتحرت عام 1962.

- آن مارجرت:

ممثلة أمريكية - سويدية الأصل فازت بجائزة الكرة الذهبية وشاركت في أفلام مثل "bye bye birdie" و”viva las vegas” وكانت بالإضافة للتمثيل تغني وترقص واشتهرت بأدوار الإغراء في الستينات.

آن من مواليد 1941 وتبلغ من العمر حاليًا 76 عامًا.

- إليزابيث تايلور:

الممثلة التي قامت بدور كليوباترا في واحدة من أشهر أفلام السينما الأمريكية، وكانت إليزابيث مثال للجمال والأناقة يذكره الجميع حول العالم، شاركت أيضًا في أفلام مثل "national velvet" و “cat on a hot tn roof” وفازت بجائزة الأوسكار مرتين بالإضافة لجائزة معهد الفيلم الأمريكي عن الإنجاز في عام 1993.

تايلور من مواليد 1932 ورحلت في عام 2011.

- ريتا هايورث:

لقبها النقاد والجمهور بآلهة الحب وكانت تذكر في أفلام السينما العالمية كأيقونة للجمال والرومانسية، شاركت في أفلام مثل “Pal joey” و"lady from Shanghai" وظهرت على أغلفة مجلة "Life" عدة مرات، كما أنه أُشيع عنها أن مشروب "المارجريتا" سُمي على اسمها.

ريتا من مواليد 1918 ورحلت عام 1987.

- ناتالي وود:

ممثلة ذات أصول روسية، وهي صاحبة وجه رقيق وملامح دقيقة، شاركت في أفلام كثيرة مثل "miracle on 34th street" و”Gypsy” و"west side story" وفازت بالأوسكار مرتين الأولى عن "west side story" والثانية عن فيلم "Splendor in the grass"، كما لقبتها مجلة Life بأنها أجمل مراهقة في العالم عام 1956.

ناتالي من مواليد 1938 ورحلت عام 1961.

- أودري هيبورن:

واحدة من أجمل وأشهر نجمات هوليوود، التي ولدت في بلجيكا وقدمت أفلام شهيرة مثل "funny face" و "Sabrina" و "breakfast at Tiffany’s" وصُنفت من أجمل 50 مرأة في العالم حتى أن لها فصيلة من زهور التيوليب باسمها، كما أن أودري كانت راقصة باليه قبل أن تكون ممثلة.

ولدت أودري في 1929 ورحلت عام 1993.

- لوسيل بال:

صاحبة الوجه المألوف والجميل، اشتهرت بشخصيتها في عمل "I love Lucy" وهي من أشهر ممثلات التليفزيون الأمريكي، وقبل التمثيل عملت كعارضة، واختارها التليفزيون كأفضل نجمة على الإطلاق حيث قدمت أعمال كوميدية أيضًا بالإضافة لإنتاج مسلسلات من نوعية الـsitcom  وكانوا يحملون اسمها مثل "the Lucy show" و "the Lucy comedy hour" و "here’s Lucy" بالإضافة إلى "I love lucy".

لوسيل من مواليد 1911 ورحلت عام 1989.

 

موضوعات متعلقة: 

على طريقة نجمات هوليوود استغلي الملابس الكاجوال في مناسبات السواريه

على طريقة هوليوود كوني نجمة في حفل زفافك

عارضات جميلات لا يقيدهن مقاس

نجمات هوليوود هل ستتعرفين عليهم بدون مكياج؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك