تعرفى على الفتاة الهندية صاحبة اشهر غمزة

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 18 فبراير 2018 ,3:00 م

تعرفى على الفتاة الهندية صاحبة اشهر غمزة


 أثارت "بريا براكاش" إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي في الهند وخارجها فقط بـ"غمزة" من عينها في إعلان أحد الأفلام الهندية، لكن من هي بريا براكاش؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع.

فتاة هندية تبلغ من العمر 18 عامًا تخطو خطواتها الأولى في عالم السينما بفيلم ناطق بلغة المليالام، وهي أحد اللغات المستخدمة في جنوب الهند خاصةً ولاية كيرلا، الفيلم بعنوان "Oru adaar love" ، منذ ظهورها الأول في إعلان الفيلم وهي خطفت القلوب والأنظار بتعبيرات وجهها الشقية وشكلها الطبيعي غير المتكلف.

صدر إعلان الفيلم في التاسع من فبراير الجاري وبحلول يوم عيد الحب في الرابع عشر حقق الفيديو أكثر من 10 ملايين مشاهدة وأصبحت شهرة بريا تفوق المستوى المحلي فذاع صيتها في مختلف دول العالم بأنها الفتاة التي تغمز.

حتى إن نجوم السينما الهندية انتبهوا لشعبية الفتاة الشابة وحاولوا تقليدها في بعض الصور وهم يغمزون، حيث أصبح هذا تعبير الوجه الأكثر انتشارًا الآن في الهند تحديدًا، وعلى رأس هؤلاء النجوم بطلي فيلم "بادمافاتي" رانفير سينج وشاهد كابور.

 

أما النجم الكبير ريشي كابور والد النجم الشاب رانبير كابور فكتب عنه على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: "اتوقع نجومية ضخمة لهذه الفتاة، بريا براكاش فارير، معبرة جدًا، خجولة ومدللة كما أنها بريئة، عزيزتي بريا أنتِ كل أمنياتي لكِ بالأفضل، لماذا لم تأتي قبل هذا عندما كنت شابًا؟"

 

أما عن بريا فهي فتاة من عائلة بسيطة والدها موظف ووالدتها سيدة منزل وهي في بداية حياتها ومشوارها الفني، وهذا الفيلم يعتبر أول خطواتها في السينما وفوجئت برد الفعل هذا من الجمهور الذي لم تتوقعه إطلاقًا على مشهد واحد ظهرت فيه تغمز بعينها، أما عن أحلامها فعبرت بريا أنها تتمنى أن تعمل في المستقبل مع النجمة الجميلة ديبيكا بادوكون. 

ومن المنتظر أن يطرح الفيلم في السينمات في الأول من مارس القادم ومتوقع أن يكون نجاحه مضمون من نجاح الإعلان، وهو فيلم من إخراج وتأليف "عمر لولو" وبطولة مجموعة من الممثلين الشباب على رأسهم بريا براكاش ويشاركها قصة الحب ممثل شاب يدعى روشان عبد الرؤوف.

 

موضوعات متعلقة: 

ايشواريا راي تشارك غلاف مجلة Vogue مع هذا النجم

مدرب فرنسي يرقص على أنغام الهند: المصريون أفضل راقصي العالم

سريديفي.. تعرفي على صاحبة أجمل عيون في الهند

سريديفي من أيقونة التمثيل لأيقونة الموضة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك