مى كساب لزوجها: "ربنا يخليك لمراتك التانية.. بحبك جدا"

بواسطه إسراء صادق الاحد , 18 فبراير 2018 ,11:20 ص

مى كساب لزوجها ربنا يخليك لمراتك التانية بحبك جدا


نشرت الفنانة مي كساب صورة عبر حسابها على "انستجرام" تعبر عن فيها عن حبها وامتننانها لزوجها المطرب الشعبي أوكا، وعلقت عليها بكلمات تعبر عن وحشتها الشديدة له خلال سفره هي وابنتها فريدة. 

وكتبت مي كساب على الصورة: "أوكا أنت أحلي حاجة حصلتي في حياتي، أنا لمة بزعل منك زعلي بيكون من كتر حبي ليك، زعلي بيكون جامد قد حبي، ربنا يخليك ليه ويبعد عنك ولاد الحرام والشيطان والنفس الأمارة بالسوء، يخليك لمراتك التانية فريدة هانم، اللي من يوم ما حضرتك سافرت هابلنا بابا أوكا..بابا أوكا، يارب ترجعلنا بالسلامة ياجوزي وحبيبي وأبو عيالي وابني وأخويا وأمي وأبويا، أنا بحبك جداً يا أوكا". 

وكانت الفنانة مي كساب قد صرحت في أكثر من لقاء تليفزيوني أن فارق السن بينها وبين أوكا لا يشكل عائقًا في علاقتهما لأنهما يحبان بعضهما كثيرًا. 

جدير بالذكر أن الفنانة مي كساب سوف تطرح أغنية جديدة قريبًا بعنوان "بيتك بإيدك"، وهي من كلمات نصر الدين ناجي وتوزيع أسامة الجندي وإخراج بهاء العزب، وألحان خالد جنيدي. 

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة مي عز الدين دورها كمحامية في مسلسل "لأعلى سعر" مع النجمة نيللي كريم والفنانة أحمد فهمي، الذي تم عرضه في رمضان الماضي. 

كما أن لها عدة أعمال سينمائية من بينها: "بلطية العايمة"، "كباريه"، "365 يوم سعادة"، "الفرح"، ويعتبر من أبرز أعمالها التلفزيونية مسلسل "تامر وشوقية" مع الفنان أحمد الفيشاوي.  

 

 

 

موضوعات متعلقة:

رسالة مؤثرة من مي كساب لوالدتها الراحلة في عيد الأم

كيف هنأ الفنان احمد زاهر زوجته فى عيد زواجهما الـ17

وصلة غزل طريفة بين رجاء الجداوى ونيقولا معوض

 هنا الزاهد تتزلج على الجليد فى احدى المراكز التجارية بمصر

مي كساب لمنتقدي زوجها: "بتاع المهرجنات أرقى وأفضل منكم عند الله"



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك