الجوزاء من الهند والعقرب من روسيا.. أي من الدول تنتمين إليها

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 19 يناير 2023 ,1:13 م

الجوزاء من الهند والعقرب من روسيا.. أي من الدول تنتمين إليه


إذا كانت الأبراج تكسب أصحابها بعض الصفات، فالشعوب وعاداتهم ومواقفهم تكسب الدول شخصية معينة أيضًا، ولذلك لكل دولة شخصية تشبه شخصية برج من المجموعة، فإذا أردتي معرفة أي دولة تشبه برجك إليكي هذا الموضوع من خلال موقع لهلوبة.

- برج الحمل:

الحمل برج ناري، متهور، قراراته مفاجئة وفي نفس الوقت هو واثق من نفسه ودائمًا ما يظهر أنه يعلم كل شيء، كما أنه طموح ومستعد أن يذهب لآخر العالم لتحقيق ما يريد لذلك فهو يشبه كوريا الشمالية، فدولة كوريا الشمالية متهورة في قراراتها وتهديداتها دائمًا كما أنها دولة طموحة تريد أن تسيطر على العالم.

- برج الثور:

الثور ترابي، واقعي، بطيء بعض الشيء في قراراته وتحركاته، يعتمد على نفسه طوال الوقت وعنيد للغاية ولا يرى نفسه مخطئ تحت أي ظرف كما أنه يحب الأكل والمتع الحسية، وفي هذا يشبه برج الثور دولة تركيا فهي دولة أصولها قديمة ولها شخصية عنيدة تناطح من حولها ولا تعترف بأن بعض قراراتها خاطئة، كما أن الطعام يأخذ حيز كبير من حياة الشعب التركي ولديهم مطبخ شهي ومميز.

- برج الجوزاء:

ملك الهوائيين، برج متقلب المزاج والأهواء يغير قراراته بكثرة لأن بداخله تنوع كبير، يمكن أن يكون سعيد ثم ينقلب حاله للحزن ولكن مع هذا فهو برج حكيم وعاقل فقط شخصيته الغنية هي ما تجعله يبدو غير مفهوم للغير، كما أنه برج محبوب جدًا وشعبيته كبيرة وفي هذا يشبه الجوزاء دولة الهند فهي دولة غنية بالثقافة والتنوع يعيش فيها 5 أديان معًا في سلام، نجد في شمالها شتاء معظم السنة وجنوبها صيف دائم، كما أنها أرض الحكمة والتأمل.

- برج السرطان:

برج مائي يحب الغموض ويميل للتشاؤم بعض الشيء ومواليد برج السرطان شديدي الحساسية والعاطفية لذلك نجدهم متقلبين المزاج ويفضلون العزلة والانطواء ولكنهم مهذبون جدًا ويحبهم من يستطيع الدخول لعالمهم، لذلك هم يشبهون أستراليا فهي جزيرة تحيطها المياه من كل اتجاه، كما أنها منتفردة بعيدًا عن بقية العالم وتتميز بمناخها الدافئ والذي يعطي احساس بالأمان والارتياح كما أنها مكان محبوب ويتميز شعبه بالترحيب.

- برج الأسد:

الأسد برج ناري حماسي وطموح، كما أن مواليد برج الأسد هم الأكثر إعتزازًا بأنفسهم ويحبون الحفاظ على جمالهم، والأسد لديه نزعة سلطوية بطبعه وهو عنيد ومتطلب وسريع الغضب، لذلك هذا البرج يشبه أمريكا أكبر دول العالم مكانة وأكثرهم نفوذًًا، فهي دولة تحب أن تسيطر وتسيير أمور غيرها من الدول كما تعتز بمكانتها ولا تعترف بأخطائها.

- برج العذراء:

برج ترابي لكنه نشيط وكثير التنقل والتحرك، يحب المعرفة والتعلم ومنظم للغاية لا يحب الصدف والمفاجآت فهو يحسب كل خطوة ويتوقعها، كما يهتم بالتفاصيل كثيرًا ويُعمل عقله في كل الأمور طوال الوقت، وأحيانًا ما يميل العذراء للودة والعزلة لكي يصفي ذهنه، لكنه متواضع ولطيف للغاية ويحب مساعدة المقربين، ولذلك العذراء يشبه اليابان التي تعتبر كوكب منفصل يهتم بالعلم والتكنولوجيا والتقدم والنظام، اليابانيون أيضًا شعب لطيف ومهذب لذلك يحبون الشرف ومساعدة الغير.

- برج الميزان:

البرج الهوائي الثاني ولكن الأكثر هدوءًا من الجوزاء، الميزان يحب الفن وكل ماهو جميل، كما يحب العدل والمساواة في كل شيء، لا يتدخل في شئون الآخرين ويمكنه أن يتحول من الرقة والوداعة إلى القسوة والتجاهل بإحكام وفي هذا يشبه برج الميزان كوريا الجنوبية مصدر الفن والغناء والدراما التي سادت العالم مؤخرًا، كما أن كوريا الجنوبية بلد مبهجة ولا تتدخل في شئون غيرها من الدول إلا إذا دعاها أحد لإبداء رأيها، كما أنها ليست دولة صغيرة فيمكن أن تكشر عن انيابها وتتخلى عن الوداعة عند اللزوم.

- برج العقرب:

برج الطموحين الغامضين أصحاب الشخصية القوية شديدة الحذر في كل شيء، العقرب يفتخر بنفسه وبقوته ويمكن أن يصل للغرور، العقرب يحب أن يخفي مشاعره رغم قوته وهو بارع في ذلك، كما أنه برج كثير الشك وهذا يشبه روسيا كثيرًا، الدولة ضخمة المساحة وقديمة الجذور مما يعطيها مساحة للتفاخر، كما أن روسيا حذرة في قراراتها ومواقفها.

- برج القوس:

القوس ذكي وجريء ولكنه متهور، منطقي ومحبوب لأنه مرح ويحب المزاح، يحب المغامرات ولا يخشى أن يكون مختلف، بالعكس يحب أن يظهر ويكون مشهور ويشبه دول فنزويلا التي تقع في أمريكا الجنوبية فهم اصحاب موقف مختلف وبارز ضد الرأي العام العالمي ولكن رأيهم يرحب به عند الكثيرين، كما تشتهر بجمال طبيعتها فهي مبهجة مثل برج القوس.

- برج الجدي:

الجدي متشائم، وكتوم لكنه صادق في كلامه، دائمًا ما يبدو أكبر من عمره الحقيقي عند الحديث معه، كذلك هو متفرد وحذر في قراراته ولا يشارك أحد فيها، يحب السيطرة جدًا ويحب الهدوء والاستقرار لذلك لا يشارك الآخرين في مشاعره وقراراته لأن الشورى بالنسبة له فوضى، يحب المقربين منه وعائلته جدًا ولا يهتم كثيرًا بالأغراب، لذلك هو يشبه أنجلترا في مناخها الضبابي كما أنها دولة عريقة حكمت أماكن عديدة في العالم وسيطرت عليهم، وفضلت أنجلترا الانفصال عن الاتحاد الأوروبي تمامًا مثل برج الجدي عندما يحب التحليق وحيدًا.

- برج الدلو:

برج محب للحياة ومتذوق للفن، يحب الألوان والحب وكل ماهو جميل في العالم، شخصيته قوية ويطمح لتغيير العالم للأفضل كما أنه صريح ومرح، يشبه فرنسا وشهرتها بالعطور ولوحات دافينشي القديمة الجميلة وكل ماهو مبهج ويدعو للحياة.

- برج الحوت:

برج طيب وهادئ ومتسمح وكريم يحب التأمل، شخصيته قوية، يحب أن يعيش على البحر في عالم من الخيال، ولكن احساسه بالمسئولية تجاه الآخرين كبير ويحب المساعدة لذلك هو يشبه كندا الدولة صديقة الجميع التي تقف دئمًا في دور المساند ومن يسوى الأوضاع، كما أن كندا تفتح ذراعيها للجميع سائحين أو مهاجرين.

 

موضوعات متعلقة: 

في موسم العقرب تعرفي على أسرار أكثر الأبراج كتمانًا

تعرفي على حالتك المزاجية عند الاستيقاظ من النوم حسب برجك

برج الدلو رجل محب للحياة ومرأة تكره القيود

صفات برج الدلو

اعرفي مزاجك اول ماتصحي من النوم على حسب برجك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك