قبل الفالنتين.. صارحيه بحبك بهذه الأفعال

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 2 فبراير 2021 ,10:29 ص

قبل الفالنتين صارحيه بحبك بهذه الأفعال


قبل الفالنتين صارحيه بحبك بهذه الأفعال، فعلى ما يبدو أن الرجال من كوكب آخر غير الذي تأتي منه النساء أحيانًا، لإان كنتِ ترغبين في الكشف عن حقيقة مشاعرك تجاهه، وتخبريه بقيمته لديكِ ولكن بطريقة لا تخجلك، وتحفظ ماء وجهك، فبإمكانك التلميح ببعض الأفعال التي يفهم الرجال أنها تعبير عن المشاعر ولا يخلطوها مع الصداقة.

ولكن عليكِ اتباع هذه الخطة إذا كنتي تلاحظين اهتمامًا من الطرف الآخر، وتريدين فقط أن تشجعيه بعض الشيء لتحصلي على الاعتراف الصريح، وللتعرف بالتفصيل على تلك الأفعال، ندعوكِ لقراءة هذا الموضوع بعناية.

قبل الفالنتين.. صارحيه بحبك بهذه الأفعال:

الابتسامة:

الرجال يفضلون المرأة المبتسمة، فهو أمر يرسل لهم إشارة بأنك امرأة سعيدة وستجعليه كذلك أيضًا، أما العبوس والغموض فيخيفهم وينفرهم، لذلك ابتسمي له حتى لو من خلال الهاتف، ابتسمي عند التحدث معه، فهذا يظهر في نبرة صوتك.

- اظهري الاهتمام:

الرجل يحب من يظهر اهتمامه به وبما يحب تمامًا كالنساء، فتعرفي على ما يحبه وما يهتم به واستمعي لأهدافه وخططه بإمعان، وتابعي معه تطورات حياته بأسئلة رقيقة، لا تخجلي أن تطلبي توضيحًا عن أمر ما أو تستفهمي عن معنى شيء قاله، فهذا يعبر عن اهتمامك به وأنك تستمعين له باهتمام.

وإذا كانت اهتماماته ليست مشابهة لاهتماماتك لا تقولي هذا بشكل منفر، فبدلًا من أن تقولي "أنا لا أفهم هؤلاء الذين يحبون السيارات" قولي "أنا دائمًا كنت أتمنى معرفة ما يحبه الرجال في السيارات".

- اطلبي المساعدة:

الرجل يحب أن يشعر بأنه قوام على النساء، اجعليه يشعر بهذا، اطلبي مساعدته وعونه في بعض الأشياء حتى لو كنتي تقدرين على القيام بها وحدك، اطلبي منه أن يحمل معكِ شيء ما، أن يصلح لكِ جهاز ما، أن يكتشف العطل في سيارتك، بذلك سيشعر أنه المنقذ وأنكِ تحتاجينه هو بالذات.

- الشكر مفتاح للقلب:

كلمة "شكرًا" كلما كانت من القلب وصادقة أكثر كلما وصلت للقلب أسرع، فإذا كان طلب المساعدة تلميحًا للإعجاب فالشكر تعبير أكثر وضوحًا، كوني لبقة وراقية في شكرك له واستخدمي كلمات مختلفة غير شكرًا، فامدحي أفعاله واثني على ذكائه ومساعدته لكِ.

- أشعريه بقوته:

اجعليه يشعر أنكِ بأمان معه بالفعل أو قولي له ذلك بصراحة، وطبعًا يجب اختلاق مواقف يكون فيها الرجل مصدرًا للحماية والمساعدة، وبالتالي تشعريه أنكِ بأمان معه.

- كوني أكثر وضوحًا:

بدلًا من أن ترسلي له رسالة تقول أن هناك فيلم في السينما يبدو رائعًا، زيدي عليها "لنشاهده معًا" أو اقترحي عليه أن تتحدثي إليه بعض الوقت لأنك تحتاجين ذلك، على أسوأ الاحتمالات أنه سيرفض وعندها يمكنك الفصل في أمره، إذا كان مهتمًا بكِ فسيوافق، أو كان غير مهتم فيرفض، وبالتالي يمكنك الانسحاب من حياته وعدم الاهتمام به.

- كوني ثابتة على طبعك:

عادة ما تحب النساء أن يظهرن بشكل غامض، فاليوم تبدو سعيدة وغدًا لا تتحدث إليه لأنها غاضبة، الرجال لا يفهمون هذا التقلب في المشاعر والتصرفات، بل يفسرونه على أنه خلل في الطباع، لذلك كوني ثابتة على طبعك ومواقفك معه لا تغيريها للفت الانتباه هذا لن يصب في مصلحتك.

- لا تحاولي أن تكوني صديقته:

الخطأ الأكثر شيوعًا بين النساء في العلاقات هو أنهن إذا أردن لفت انتباه شخص ما يحاولن أن يصبحن في مكانة الصديقة، ويسمعن حكايات عن فتيات أخريات في حياته ويقدمن النصيحة، ولكن هذا بالنسبة للرجل لا يفيد، فالصديقة لن تتحول إلى حبيبة، إذا كنتي معجبة بأحدهم تعاملي معه على هذا الأساس وليس كصديقة.

- اعتمدي على عينيكِ:

العيون تلعب دورًا كبيرًا ومهمًا بين المحبين، لذلك استخدميها في الحديث، عندما تتكلمين إليه حاولي أن تضيقيها قليلًا خاصة لو كنتِ تطلبين منه طلبًا، لأن المرأة التي لا تهتم برجل تتحدث معه بعيون ثابتة ومفتوحة، والرجال يفهمون لغة العيون بشكل كبير.

 

موضوعات متعلقة: 

أفكار مدهشة تجبر شريك حياتك على النطق بكلمات الحب

الفرق بين الحب الحقيقي والتعلق المرضي

5 حقائق عن الحب لا تعرفيها انتهى وقت الأحلام



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك