5 حقائق عن الحب لا تعرفيها.. انتهى وقت الأحلام

بواسطه رضوى الشاذلى الأربعاء , 6 فبراير 2019 ,4:52 م

5 حقائق عن الحب لا تعرفيها انتهى وقت الأحلام


5 حقائق عن الحب عليكي معرفتها، فلقد انتهى وقت الأحلام، فكل علاقة عاطفية لها تفاصيلها الخاصة التي تجعل منها قصة حب مميزة عن غيرها، وكما أن لكل منا أحلامه الوردية، إلا ان تشابه تلك الأحلام مع حياة غيرنا يفقدها الكثير، ولذلك كلما كانت قصتكِ مختلفة ومنفردة تكون أفضل.

ونرى أنه ليس من الضروري أن يسمعكِ حبيبك كلمات الغزل والحب طيلة الوقت كباقي الناس، فالأفضل ان يعبر لك عن مشاعره بطرق مختلفة وعملية، وإذا كنتِ تودين معرفة الفرق بين الواقع والخيال، عليكي قراءة السطور التالية.

1- الكثير من الفتيات تظن أن الجلوس في أماكن رومانسية هو الأفضل لمقابلة الحبيب، وأن يدور كل أحاديثهما في فلك الحب، ويغفلن عن أن بإمكانهما المرح معًا وتبادل الأحاديث المضحكة في أي مكان وقضاء وقتًا لطيفَا، ما يقربهما من بعضهما أكثر من أي شيء آخر.
 

 

2- لكل منكما بالظبع هواياته المختلفة، فليس من الضروري كي يبادلك الرجل الحب أن يشاركك نفس الاهتمامات أو العكس، ولكن من الممكن أن يقوم كل منكما بما يحب في نفس الوقت، وتستمتعان بذلك معًا.

 

3- كل زوجين أو حبيبين تحدث بينهما بعض الخلافات، بل أن العلاقات الخالية من المشكلات غالبًا ما تنتهي بشكل أسرع من غيرها، ولذلك فمن المهم أن تسمحي للخلافات الصغيرة أن تظهر وتعالجيها على الفور، فهذا الأمر صحي للعلاقات العاطفية.

 

4- ليس معنى ارتباطكما عاطفيًا أن تظلا طيلة الوقت سويًا، فلكل منكما حياته الخاصة، ولابد أن تجدا في حياة كل منكما مساحة للآخر أن يحيا كما يحب بحرية.

 

 

 5- بعض الأفلام السينمائية طرحت لنا فكرة خاطئة مليئة بالوهم عن العلاقة الخاصة بين الرجل وزوجته، فلا تدعي أحلامك تشطح بعيدًا، واعلمي أن الواقع في العلاقة الجنسية تحديدًا له وجه آخر.

 

موضوعات متعلقة:

أغرب الحقائق عن العلاقة الحميمة تعرفي عليها لأول مرة

3 قصص حب في حياتنا الرومانسية خارج التصنيف

كيف تعرفين أن هذا الرجل يحبك؟

فى شهر الحب عبرى عن مشاعرك تجاهه بهذه التصرفات



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك