بعد نفي شيرين عبد الوهاب خبر عودتها لحسام حبيب... بسمة وهبة توجّه رسالة لها "سيبك من المرضى".

بواسطه هند جمال الخميس , 10 فبراير 2022 ,12:46 م

بعد نفي شيرين عبد الوهاب خبر عودتها لحسام حبيب... بسمة وهبة توجّه رسال


وجّهت الاعلامية بسمة وهبة رسالة الى الفنانة شيرين وذلك بعد نفي الاخيرة خبر عودتها الى حسام حبيب من خلال حلقتها من برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور جاء فيها: "ده كلام من مصدر موثوق وهو إنسان محترم جداً سيبوهم في حالهم"، وطالبتها بالعودة إلى طليقها إذا كان هذا سيُشعرها بالسعادة: "اشتري سعادتك يا شيرين وسيبك من الكوميكس والمرضى".

وأضافت: "متسمعيش كلام حد وشوفي قلبك بيقولك إيه واعملي اللي مشاعرك وحبّك عاوزه ومتسمعيش كلام حد، ولو عاوزة ترجعي لحسام ارجعي له ولا يهمّك حد ومحدش له عندك حاجة".

وتابعت قائلةً: "اعملي اللي يسعدك ويقدر يخليكي تغنّي وإنتي سعيدة، إنتي ليكي عطاء وفن ومشاعر ومن حقك تعيشي المشاعر ومحدّش له حاجة عندك".

يذكر ان الإعلامية بسمة وهبة كانت قد فاجأت جمهور ومحبي الفنانة شيرين عبد الوهاب بعودتها لزوجها حسام حبيب ونشرت صورة للزوجين وكتبت عليها: "عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب"، كما علّقت على الصورة قائلة: "كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، ف كنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض... ألف مبروك شيرين وحسام".

يذكرأن الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كانا قد احتفلا بزفافهما في شهر إبريل عام 2018، في حفل عائلي، اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي، وحضر عدد من الأصدقاء المقربين للزوجين من الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة منة شلبي، وكان ظهور ابنتا شيرين عبد الوهاب له دلالة على الفرحة بزواج والدتهما من الفنان حسام حبيب، حيث شاركاها الرقص والغناء في حفل الزفاف.

موضوعات متعلقة:

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وطلب جريء من حسام حبيب!

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب

أول تفاعل لشيرين عبد الوهاب مع جمهورها بعد شائعات انفصالها





قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك