منتجة فنية تثير الجدل بتصريحاتها عن الفنانة ياسمين صبري "صعبت عليا"

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 18 يناير 2022 ,1:48 م

منتجة فنية تثير الجدل بتصريحاتها عن الفنانة ياسمين صبري صعبت عليا


صرحت المنتجة الفنية نيفين شلبي، والمعروف عنها أنها غير مقتنعة بموهبة الفنانة ياسمين صبري، دعمها لها من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيه: "بصرف النظر عن عدم حبي لياسمين صبري كممثلة... بس ابتدت تصعب عليا أوي". وأضافت: "أنا عمري ما شفت أو قريت ليها بتجيب سيرة أهلها أو أبوها بحاجة وحشة أبداً، ليه أبوها المختل ده كل شوية يطلع بكلام فارغ كده".

وتابعت: "أنا مش فاهمة هو عاوز منها إيه وليه كل شوية يتعمّد يعمل فضائح بالشكل ده، ونشر صور عائلية ليها، كل الدعم لياسمين صبري كبنت".

يذكر أن الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري كان قد هاجم ابنته بعد تصريحاتها الأخيرة والتي تحدثت فيها عن معاناتها وهي صغيرة، فقام بنشر صورة من المدرسة التي درست فيها الفنانة وعلق عليها من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "دي المدرسة اللي اتخرجت منها بناتي، اللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي، وعاشت حياة بائسة فقيرة، وأنها وصلت بمجهودها! هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟".

وأضاف: "أنا أفهم الكدب لما تبقى غلبانة، وتكدبي تقول: أنا من عيلة كبيرة، ومدارس أجنبية، وعشت في سرايا، وبابي كان وزير، وهو بيشتغل عامل! يبقى كذب له مبرر! لكن إن واحدة اتولدت لها شغالة فليبينية بتلبس من باريس؛ لأني كنت بأجيب لها لبسها من هناك، ودخلت مدرسة الـEGC، أرقى مدارس الإسكندرية في وقتها".

وتابع: "وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم، ولها غرفة خاصة بحمامها، وكانت بليدة وطلَّعت روحي، ويا دوب تنجح بالعافية بخمسين في المية، وكانت بتروح الكلية بالعافية وأصحيها الصبح بالساعة علشان تروح الكلية، وتترفد في السنة مرتين، وعميدة كلية إعلام بيروت موجودة وتشهد.. كنت أروح دايمًا أقدم اعتذارات وشهادات طبية علشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وأبوها دكتور".

موضوعات متعلقة

والد الفنانة ياسمين صبري ينشر لأول مرة صورا من حفل خطوبة الفنانة على حسابه الرسمي بالفيسبوك
والد الفنانة ياسمين صبري يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكذب ابنته في هذا الأمر!

والد ياسمين صبري يهاجمها من جديد قائلا "كفاية كذب"....ما الحكاية!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك