والد الفنانة ياسمين صبري يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكذب ابنته في هذا الأمر!

بواسطه هند جمال الخميس , 28 أكتوبر 2021 ,10:30 ص

والد الفنانة ياسمين صبري يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكذب ابنته


كشفت الفنانة ياسمين صبري أثناء استضافتها في برنامج "ABtalks" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، عن سبب هجوم والدها عليها لعدم حضورها حفل زفاف شقيقها، حيث أوضحت أن علاقتها بوالدها منقطعة منذ أن كانت بعمر العامين، وأنها تربت برعاية والدتها وجدتها التي توفيت جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وبدروه قام الطبيب أشرف صبري والد ياسمين بالرد عليها، مفجرًا عدة مفاجآت، حيث قال: "كلامها ساذج وغير صحيح، فقد كنت موجودًا معها خلال فترات حياتها التعليمية المختلفة من الابتدائية وحتى زيجتها الأولى، وأنا لم أتخل عنها في أي وقت".

وأضاف: "ياسمين عاشت معي في بيتي، ولديها غرفتها الخاصة التي مازالت قائمة حتى الآن في المنزل، تحوي كل أغراضها وصورها القديمة، أنا مش مصدق إزاي بنت تفتري على أبوها اللي رباها في بيته، مش مصدق إن الإنسان ممكن يتحول إلى شر وجحود لهذه الدرجة، بعد ما ربّتها وجوزتها زيجتها الأولى ووقفت جنبها، تقول عني كده، هل تعب السنين ده كله مالوش قيمة عند ولادي للدرجة دي؟".

وكان والد الفنانة ياسمين صبري قد كتب منشورًا جاء فيه: "فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه واخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغريهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني إخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين".

وتابع: "حبيبي ربنا بيدي أم ماخلفتش وبيدي إخوات أحن من إخواتك وربنا يخلي أيامك كلها سعادة يا ابني وحب، ولا وجود في حياتنا لناس ليس لهم قيمة في حياتنا فملأت قلوبهم حقد وكره فقط لأن معاهم فلوس، فعلًا الفلوس بتغير النفوس".

موضوعات متعلقة:

متابعة تهاجم ياسمين صبري بسبب الفنان الراحل سمير غانم ما الحكاية؟!

هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول

بالمستندات سيارة ياسمين صبري التي أهداها لها ابو هشيمة تحدث ضجة بسبب سعرها

صورة رومانسية جديدة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تشعل انستجرام


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك