ديبيكا بادوكون فى مقارنة مع تايلور سويفت.. من تكسب

بواسطه علياء المحمدى الجمعة , 9 فبراير 2018 ,11:26 ص

ديبيكا بادوكون فى مقارنة مع تايلور سويفت من تكسب


تصدرت النجمة الجميلة "ديبيكا بادوكون" غلاف مجلة vogue لعدد فبراير 2018 والذي أُطلق عليه "العدد السعيد"، وذلك احتفالا بنجاح فيلمها الجديد "بادمافات" بعد الخلافات الكثيرة التي دارت حوله.

وفي صورة الغلاف ارتدت ديبيكا قميص لامع بألوان قوس قزح وبمشاهدة هذه الصورة نتذكر أن نجمة الغناء الأمريكية "تايلور سويفت" قد ارتدت نفس القميص على فستان قصير بنفس اللون وخامة القماش في صورة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام خلال الترويج لألبومها الغنائي “reputation”.

ومن هنا بدأت المقارنة بينهما أيهن ارتدت القميص بشكل أفضل، كما ظهر أن ديبيكا استخدمت درجة مختلفة من أحمر الشفاه أفتح تناسب لون بشرتها في حين استخدمت تايلور درجة داكنة، غير أن ديبيكا ارتدت القميص مقفول على مايوه أحمر وبأكمام طويلة، أما تايلور فقد ارتدته مع فستان بنفس الألوان والخامة ولكن بخطوط عرضية وليست طولية وشمرت أكمامها.

ليست فقط ديبيكا وتايلور من أحببن الفستان بل أيضًا العارضة ومقدمة البرامج الانجليزية "هولي والوبي" ارتدت نفس الألوان بفستان خطوطه عرضية أقرب لفستان تايلور في ظهور لها في احد البرامج وارفقته بصندل فضي رقيق.

أما عن الحوار التي أجرته النسخة الهندية من Vogue مع ديبيكا بادوكون فكان الهدف منه الاحتفال بنجاحها والترويج لمؤسسة الرعاية النفسية التي أسستها ديبيكا بعنوان Live, love, laugh ولهذا تضمنت جلسة التصوير الخاصة بالحوار صورًا مبهجة في ألوانها وتعبيرات ديبيكا وتحدثت فيها النجمة عن كل ماهو إيجابي في حياتها من حب ونجاحات.

 

كما صرحت ديبيكا للمجلة أنها اليوم لا تشعر بأنها مازالت مقيدة أو تخبئ شئ عن أحد، وذلك لأنها حصلت على حق بعرض فيلمها كما أنها تغلبت على الاكتئاب الذي اصابها منذ ثلاث سنوات تقريبًا وجعلها تفكر في اقامة مؤسسة الرعاية النفسية، وبعد التعافي منه أصبح واجبها أن تزيد توعية المجتمع عن المرض النفسي وكيفية التعامل معه وأنه غير مرتبط بظروف خارجية بل يمكن الاصابة بالاكتئاب رغم كل مسببات السعادة حول الشخص كما حدث معها.

كانت ديبيكا بادوكون صرحت في عام 2015 أنها اضطرت لأخذ عقاقير مضادة للاكتئاب لكي تعود لممارسة حياتها بشكل طبيعي رغم أنها كانت في أوج نجاحها في هذه الفترة ولم ينتبه أحد لأنها تعاني بينها وبين نفسها.

واليوم تحتفل ديبيكا بنجاح أحدث أفلامها "بادمافات" الذي يحكي قصة ملكة تاريخية كان جمالها سببًا في معاناة كبيرة لها، وحقق الفيلم نجاح مبهر على مستوى النقاد والإيرادات، وشاركها الفيلم النجمين "رانفير سينج" و"شاهيد كابور".

 

 

 

موضوعات متعلقة: 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك