قضية جديدة لمحمد رمضان... مواطن يكشف: "ضيّع مستقبلي ومستقبل أولادي"...ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 24 نوفمبر 2021 ,10:17 ص

قضية جديدة لمحمد رمضان مواطن يكشف ضي ع مستقبلي ومستقبل أولادي ما الحكاية


أزمة جديدة تلوح في الأُفق للفنان محمد رمضان حيث حرر أحد المواطنين محضرا، ويُدعى أحمد عامر ويقيم في مدينة بورسعيد، اتّهم فيه الفنان محمد رمضان بتدمير والتشهير به. ، وأوضح المواطن أحمد عامر أنه تفاجأ باستخدام صورته بطريقة سيئة في الدعاية لمسرحية الفنان محمد رمضان "أهلاً رمضان" والتي قدّمها منذ فترة.

كما أوضح أحمد عامر إلى أنه تعرض للتنمر هو وأولاده بسبب هذه المسرحية، وأكد أنه يثق في عدالة القضاء المصري في الحصول على حقه.

يذكر أن محكمة النقض المصرية قد أقرت تنفيذ حكم إلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه لصالح ذوي الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وتعود أحداث قضية الفنان محمد رمضان إلى قيامه بنشر فيديو له من داخل كابينة قيادة الطائرة التي كانت تقله إلى مدينة الرياض السعودية، الأمر الذي تسبب في أضرار بالغة لقائد الطائرة أشرف أبو اليسر، وهي الوقف عن العمل مدى الحياة، ليقوم برفع أكثر من دعوى قضائية كان أخرها حكمًا قد صدر بإلزام محمد رمضان بدفع تعويض ستة ملايين جنيه، للطيار.

وقد توفى الطيار أشرف أبو اليسر مايو الماضي بعد 7 أشهر من أزمة الفيديو الذي قام الفنان محمد رمضان بنشره، حيث مر الراحل خلال هذه الفترة بالعديد من الأزمات الصحية والنفسية حتى توفي في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

 

موضوعات متعلقة:

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان لمنع حفله بالساحل الشمالي ما السبب؟

محمد رمضان يكشف عن أول أجر تقاضاه ويحكي عن قضية منع نزوله الشارع ما الحكاية؟

التعليق الأول من محمد رمضان على واقعة سبه لسميرة عبد العزيز ماذا قال؟

نائبة برلمانية تطالب بمعاقبة محمد رمضان بسبب تصديره صورة سيئة عن مصر ما الحكاية؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك