من الملابس السوداء إلى الورود البيضاء.. رسالة هوليود للعالم

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 1 فبراير 2018 ,10:10 ص

حفل الجوائز الموسيقية الـ "Grammy"


أقيم حفل الجوائز الموسيقية الـ "Grammy" وظهر معظم نجوم الموسيقى والغناء خلال الحفل يحملون وردة بيضاء كما توحد قبلها نجوم هوليوود خلال حفل الجولدن جلوب وارتدوا ملابس سوداء بالكامل، في إشارة منهم للدفاع عن حقوق المرأة ومناهضة التحرش في الموقفين سواء بالملابس السوداء أو بالورود البيضاء.

وكانت هذه المواقف التي اتخذها نجوم الفن في أمريكا سواء في الجراميز أو حفل الجولدن جلوب الذي أقيم في نفس الشهر لدعم حملة Me too وحملة Time’s Up اللاتي دافعن عن حقوق المرأة في حرية التعبير وحمايتها من التحرش الذي تتعرض له في الشارع وأماكن العمل وغيرها من الأماكن خصوصًا بعد انتشار قصص التحرش والاعتداءات التي قرر أصحابها مشاركتها مع الرأي العام مؤخرًا.

وبما إنهم اعتمدوا على الورود البيضاء في الجراميز فجاءت الأزياء متنوعة الألوان والتصميمات وبالنظر لأفضل الإطلالات جاءت النجمة "بيونسيه" على رأس أفضل الإطلالات بفستان أسود من القطيفة ومجوهرات ضخمة جعلت الجميع ينظر لها بانبهار واعجاب، أما في حفل ما بعد الجراميز ظهرت بيونسيه أو "الملكة بي" كما يلقبونها بفستان أسود آخر وقبعة رأس غاية في الفخامة والأناقة لتؤكد أنها ملكة الليلة.

كما ظهرت النجمة "لانا ديل راي" بفستان كريمي رقيق وتسريحة شعرها المعتادة لتظهر في إطلالة رقيقة وهادئة، أما النجمة كريس تيجان زوجة المطرب جون ليجيند فظهرت بفستان فضي براق يليق بها ويظهر بطنها بشكل جميل وهي في شهور الحمل.

وشاركتها استخدام الفساتين البراقة النجمة ريهانا ولكن بفستان فوشيا لامع أيضًا أدت به على المسرح في حين ظهرت بفستان آخر بني من الجلد اللامع يشبه البلطو أو الروب خلال تقديم الجوائز، أما ليدي جاجا فارتدت فستان أسود من الدانتيل والتُل من تصميم أرماني وقال عنه الجمهور إنه مستوحى من المسلسل الشهير "Game Of Thrones" في وقت السجادة الحمراء وفستان آخر أبيض حالم أدت بيه على المسرح.

وبمناسبة الرسائل الكثيرة التي يوجهها نجوم الفن مؤخرًا ارتدت النجمة "جوي فيلا" فستانًا أبيضًا رقيقًا حمل رسالة تناهض فكرة الإجهاض وقتل الأجنة فظهر على الفستان تصميم لجنين حوله قوس قزح وكانت على حقيبة يدها جملة اختر الحياة “Choose life” لدعم اختيار الاحتفاظ بالأطفال والتأني قبل قرار الحمل.

وفي حين كانت الفساتين هي بطلة الحفل، إلا أن بعض النجمات فضّلن ارتدء بدل رقيقة وبها أشكال فنية رائعة، كما غابت النجمات شاكيرا وأديل عن الحفل رغم فوز الأولى بجائزة أفضل ألبوم لاتيني. 




موضوعات متعلقة:

القائمة الكاملة لجوائز حفل "جرامى" 2018


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك