أجمل التسريحات للعروس ذات الشعر القصير

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 17 أغسطس 2021 ,2:04 م

أجمل التسريحات للعروس ذات الشعر القصير


أجمل التسريحات للعروس ذات الشعر القصير، تستعرضها معكِ لهلوبة اليوم، فإن كنتِ قد مللتي من شعرك الطويل وقومتي بقصه، بينما تستعدين خلال هذه الفترة للزواج، ولكنك في الوقت نفسه ترغبين في الظهور بشكل جذاب وتسريحة شعر رائعة، فأنت بكل تأكيد ولستِ بحاجة إلى استخدام وصلات الشعر لإطالته، بل بإمكانك الظهور في حفل زفافك بشعر قصير وبتسريحة أنيقة تناسب طوله.

تسريحات تناسب العروس ذات الشعر القصير:

ربما كان دومًا الشعر الطويل أو المتوسط هو الأكثر حظًا في وجود تسريحات شعر عديدة تناسبه، وخاصة إن كنتِ عروسة تحبين الظهور بتسريحة شعر جديدة يمكن فعل هذا بأكثر من طريقة في ظل طول شعرك، ولكن هذا لا يعني أن صاحبات الشعر القصير ليس لهن حظًا من الجمال في حفل زفافهن.

حيث يمكن اختيار اكسسوارات رقيقة تزين الشعر، أو اللجوء لاستخدام الاكسسوارات الناعمة أو تاج كريستال أو تاج الورد لتظهري عروسة رقيقة ذات طلة هادئة في حفل زفافك، وستعرض لكم لهلوبة بعضًا من تسريحات الشعر التي تناسب العروس صاحبة الشعر القصير.

- قصة الشعر الجارسون:

هذه التسريحة تناسب الفتيات صاحبة الملامح الهادئة والأنيقة، حيث أن هذه التسريحة يمكن الظهور بها دون أي اكسسوار على الشعر سوى طرحة الزفاف البيضاء الطويلة.

تسريحة للعروس ذات الشعرالقصير_ لهلوبة

- الاعتماد على اكسسوار للشعر:

صاحبة الشعر القصير لا تمتلك الطول الكافي لكي تقوم بعمل تسريحة شعر معقدة، لذا يمكن اللجوء إلى استخدام اكسسوار شعر براق أبيض أو من اللون الذهبي أو الألماس لتزيين الشعر من الجنب، لإطلالة بسيطة.

تسريحة للعروس ذات الشعرالقصير_ لهلوبة

- اكسسوار الوردة البرونيزة:

يمكن وضع توكة اكسسوار على شكل وردة كبيرة جانبية من البرونز أو الكريستال، لتزيين شعرها القصير مع الاستغناء عن طرحة الزفاف.

- تاج شريط من الورد:

يمكن استخدام تاج رفيع من الورد الرقيق الكريستالي، لتزيين الشعر القصير، فهذه الإطلالة رقيقة وناعمة جدًا للعروس ليلة زفافها.

تسريحة للعروس ذات الشعرالقصير_ لهلوبة

- القبعة الكلاسيكية:

يمكن الاعتماد على وضع قبعة السبعينات الكلاسيكية لتزيين شعرك القصير، مع الاستغناء عن وجود طرحة الزفاف البيضاء، فهذه القبعة تحل محل الطرحة.

صورة ذات صلة

وهذه مجموعة متنوعة أخرى من تسريحات الشعر القصير للعروس في ليلة الزفاف:

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن تسريحات شعر للعروسة صاحبة الشعر القصير

 

موضوعات متعلقة:

5 فورمات للعرائس تناسب كل أنواع الشعر

الجدول الزمني لتجهيزات العروسة قبل حفل الزفاف

تسريحات الشعر القصير وأفضل وصفة للعناية به

تسريحات شعر فرنسية تناسب أصحاب الشعر القصير



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك