مي العيدان تهاجم طليقة مصطفى فهمي برسالة حادة......ماذا جاء بها؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 16 نوفمبر 2021 ,10:27 ص

مي العيدان تهاجم طليقة مصطفى فهمي برسالة حادة......ماذا جاء بها؟


هاجمت الاعلامية مي العيدان الفنان مصطفى فهمي وطليقته وذلك بعد تصاعد الأزمة بينهم قائلة: "هو مش عايزك، فالمفروض اللي مش عايزك  ما تعوزيهوش.. أنا بقول للجمهور ما تقفوش في صف واحد منهم في النهاية دي حياة زوجية وكل واحد هيطلع هيقول إنه المظلوم لكن أنا شايفة إن الجانب الأرقى هو مصطفى فهمي وهي بتستغل الجمهور للشو والمنظرة".

وأضافت: "ليش تتزوجي راجل بهذا العمر وعنده عدة زواجات وكل واحدة تطلع تتكلم عنه.. وغيرها   مصطفى فهمي وحسين فهمي واضح إنهم عيلة متعددين علاقات الزواج عندهم مبدأ اتزوج ولا تمشي بالحرام ومو غلط إنه الإنسان يتزوج مليون مرة. وهو ما ضرب واحدة على إيده"

وتابعت: " النهايات أخلاق.. والراجل ما يبغيك ولو يبغيك ما طلقك! اخرجي من حياته ليكي حقوق تاخديها بالطرق القانونية لو هو رفض يعطيكي إياهم.. أتمنى المتابعين ما ينجرفون ورا الأزمة دي دايما الي يطلع يشوشر ويتكلم إعلاميا في علاقة خاصة جدا هو الشخص اللي فيه البلا"

والجدير بالذكر، أن الفنان مصطفى فهمي كان قد تزوج لأول مرة من سيدة إيطالية، وانجب منها ابنته دينا وولد آخر، واستمر زواجهما لمدة 23 عامًا ثم انفصلا، وبعد ذلك تزوج من الفنانة رانيا فريد شوقي، عام 2007، وانفصلا نهائيًا في عام 2012، وبعدها تزوج الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عام 2017.

موضوعات متعلقة:

مي العيدان تهاجم رانيا يوسف وتصفها بأفظع الالفاظ شاهد ماذا قالت!

مي العيدان لنزار الفارس هل ترى ان رانيا يوسف كذابة كبيرة أو خايفة أو مضطرة؟ الاجابة غير متوقعة!

مي العيدان تعلق على صورة بنات الفنانة علا غانم كأنهم خوات هل يشبهونها؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك