7 حلول منطقية لكذب شريك حياتك المستمر

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 13 سبتمبر 2021 ,9:34 ص

7 حلول منطقية لكذب شريك حياتك المستمر


7 حلول منطقية لكذب شريك حياتك المستمر، فحينما تتزوج المرأة من رجل اعتاد الكذب، تكون قد وقعت في ورطة ليس أمامها سوى التعامل معها بحكمة، إذ أن هذه النوعية من الرجال يصعب التعامل معها، لعدم القدرة على معرفة مدى صحة حديثهم، فكلما تحدث تسأل الزوجة نفسها: هل كلامه صادقًا أم أن هناك رواية أخرى لم ينطق بها؟، وتصاب حينها بالحيرة والشك المستمر في زوجها الكاذب، لذا يمكنك الترعف على بعض الحلول التي تقدمها لكِ لهلوبة ونراها منطقية للحد من ههذه المشكلة.

7 حلول منطقية لكذب شريك حياتك المستمر:

1- التعبير عن مشاعرك:

عبري عن انزعاجك من كذبه عليكِ، وتحدثي معه حول الأمر، وحاولي اقناعه بالتقليل من فعل هذا، لكي تشعري معه بالأمان والثقة أكثر من ذلك.

2- عدم مهاجمته:

لأن مهاجمة الرجل الكاذب ستؤدي لمزيد من الكذب، لذا عليكِ بالحديث معه بهدوء حول علمك بالحقيقة، وأنك لا تنزعجي من قوله لها وأنك مرحبة بأن تسمعي منه رواية صادقة عن مشاكله والموضوعات التي يناقشك فيها دون ترديد كلام كاذب لا داعي منه.

3- عدم السخرية من أخطائه:

لا تسخري من زوجك وأخطائه التي يرتكبها عندما يحكي لك عن مشاكله التي تشغل باله، لأن هذا يجعله يخفي الحقيقة عنك دائمًا ولا يفكر في إبلاغك بصدق ما لديه، لأنه يعلم أنك لا تسانديه، بل تعايريه.

هذا الرجل سيكون أبًا مثاليًا لأطفالك

4- الكف عن الضغط عليه:

عندما تلاحظين أن زوجك لا يريد أن يخبرك بموضوع ما، لا تحاولي الضغط عليه بكثير من الأسئلة والإلحاح، لأن ذلك سيجعله مضطرًا للكذب عليكِ لأنه لا يريد أخبارك بهذا الأمر، بالإضافة إلى ذلك لا تحاولي أن تضغطي عليه في معرفة تحركاته اليومية، لأن الرجال تكره متابعة تحركاتها، وبالتالي سيكذب عليكِ بالتأكيد.

5- التعبير عن حبك له:

حاولي دائمًا أن تعبري لشريك حياتك عن حبك له وذلك بالاهتمام بأدق تفاصيله، وبالمواقف الطيبة بينكما وبالكلام الرومانسي، لأن ذلك سيجعله يحبك أكثر ولا يحاول الكذب عليك مطلقًا حول أي أمر من الأمور.

6- الصدق معه:

كوني مثالًا يحتذي به شريك حياتك في الصدق، فحينما يراكي تخبريه بكل أمور حياتك بمنتهى الصدق، فسيستحى أن يكون هو الشخص الكاذب الذي يخفي عنكِ أمور حياته، وبالتالي ستنجح العلاقة أكثر عندما تكون مبنية على الصدق من الطرفين، لذا عوديه على الصدق بمواقفك أنتِ معه.

7- المناقشة باستمرار:

حاولي أن تخلقي جوًا للنقاش في أمور زوجك الشخصية ومشاكله الخاصة، ولا تتربصي بأخطائه، لذا ينصح بالنقاش الهادئ معه لأن هذا التصرف سيشجعه على البوح لكِ بأسراره دون قول الكلام الكاذب وإخفاء الحقائق عنكِ.

 

موضوعات متعلقة: 

لتعامل أفضل مع من حولك7 أسرار عن لغة الجسد

5 أسلحة نسائية لمواجهة إعجاب صديقتك بشريك حياتك

كيف تتعاملين مع زوجك البخيل؟

كيف تعبر لغة الجسد عن كذب شريك حياتك؟



قولى رأيك