وفاء عامر تغنى الأغنية الشعبية "لا لا"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 22 يناير 2018 ,1:03 م

وفاء عامر تغنى الأغنية الشعبية "لا لا"


انتشر المهرجان الشعبي "لا لا" في الأونة الأخيرة، ليتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسهم الفنانين، وقد تفاعلت الفنانة وفاء عامر مع هذه الأغنية لتندمج معها بالغناء والرقص على نغماتها.

وقد نشرت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه مع مجموعة من الشباب يبدو أنها في كواليس تصوير مسلسل "ألسر"، وكانوا يغنون المهرجان الشعبي "لا لا" ويرقصون، وكانت الأجواء مليئة بالسعادة والضحك.

ومن ناحية آخرى، تواصل الفنانة وفاء عامر تصوير مشاهدها في مسلسل "السر"، والمقرر انتهاء تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة، على أن يتم عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني.

والجدير بالذكر، أن مسلسل "السر" من بطولة وفاء عامر وحسين فهمي ونضال الشافعي، مايا نصرى، ريم البارودى، ألفت عمر، محمد سليمان، هشام المليجى، منة جلال، محمد جمعة، ومن إخراج محمد حمدي، وتأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، والمسلسل من دراما الستين حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

ويذكر أن آخر أعمال وفاء عامر كان مسلسل "الطوفان"، من بطولة أحمد زاهر وفتحي عبد الوهاب وروجينا وأحمد بدير وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة ومحمد عادل وبشرى ونادية رشاد ورامى وحيد، وإخراج خيرى بشارة، ومن تأليف محمد رجاء ووائل حمدى، وقد حققت وفاء عامر من خلال المسلسل نجاحًا كبيرًا وحازت على ردود أفعال إيجابية وإشادة من النقاد والجمهور.

 

موضوعات متعلقة:

بصورة وتعليق وفاء عامر تساند دينا الشربيني في أزمتها مع الهضبة

وفاء عامر تحتقل بعيد ميلاد نجلها عمر بصورة وتعليق مؤثر

وفاء عامر تنعي والدة الشهيد احمد المنسي بصورة وتعليق مؤثر

أيتن ووفاء عامر في غرفة العمليات مع والدتهما قبل إجراء عملية خطيرة في العمود الفقري


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك