جلسة تصوير جديدة لريم البارودى تظهر أنوثتها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 17 يناير 2018 ,2:24 م

جلسة تصوير جديدة لريم البارودى تظهر أنوثتها


خضعت الفنانة ريم البارودى لجلسة تصوير جديدة اظهرت أنوثتها وبرائتها، بعدسة المصور الكبير محمود عاشور.

وظهرت ريم بفستان شيفون أسود قصير شفاف من عند الكتفين واليدين ومطبوعة بدوائر سوداء، وظهر الفستان بفيونكة من الستان عند الرقبة، وكانت إطلالة موفقة لها حيث ظهرت رشيقة وجميلة ومليئة بالنوثة الجذابة والبريئة، وأما بالنسبة لشعرها اعتمدت على رفعه وتدلي القصة الأمامية لتضفي عليها ملامح البرائه أكثر.

وصرحت ريم البرودى مؤخرًا أنها خضعت لعملية تجميل بسيطة في وجهها، مؤكدة أن طبيعة عمل الفنانين والوقوف أمام الكاميرا للتصوير يتطلب إجراء عمليات تجميل البسيطة.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن أحدث أفلام ريم البارودي التي شاركت فيه وتم طرحه في صالات السينما قبل أسبوعين، هو "حليمو أسطورة الشواطئ"، وهو من بطولة الفنان طلعت زكريا وكريم أبو زيد، وشارك في بطولته نرمين ماهر وعمرو صحصاح وبيومي فؤاد والراقصة دينا وخالد حمزاوي ورامي غيط ونور الكاديكي وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر، ومن تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد.

تدور أحداث فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، فى إطار كوميدى إجتماعى حول شخصية "حليمو" الذي يجسدها طلعت زكريا، والذي يعمل منقذًا على شواطئ الاسكندرية، لكنه لا يجيد السباحة، وتتوالى المواقف والمفارقات الكوميدية بينه وبين باقي أبطال الفيلم.

 

موضوعات متعلقة: 

ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها الـ41 بجلسة تصوير باللون الأحمر

ريم البارودي ترد على تصريحات أحمد سعد عاملة حساب مرضك

درة فى جلسة تصوير ملائكية بأكثر من اطلالة

 شاهد كيف احتفل أحمد السعدني بعيد ميلاد مي عز الدين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك