أشرف زكي يكشف لأول مرة تعرضه لفقدان ذاكرة مؤقت.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 31 أكتوبر 2021 ,12:44 م

أشرف زكي يكشف لأول مرة تعرضه لفقدان ذاكرة مؤقت.. ما الحكاية؟


في مفاجأة غير متوقعة، كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية له عن مفاجأة لجمهوره، حيث أعلن أنه تعرض منذ فترة لفقدان ذاكرة مؤقت، نتيجة لوعكة صحية تعرض لها.

حيث أعلن أشرف زكي في تصريحات صحفية عن تعرضه منذ فترة لإصابة أدت إلى فقدان مؤقت للذاكرة، قائلًا: "تعرضت منذ شهور لوعكة صحية حيث انزلقت قدمي وسقطت على الأرض".

وأضاف: "ذهبت إلى المستشفى وتعرضت لفقدان مؤقت في الذاكرة، ولكن الحمد لله تحسنت حالتي بعدها على طول، وأنا بخير وبصحة جيدة".

ومن ناحية أخرى، أكد الدكتور أشرف زكي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، أنه تم عقد أول جلسة فى مجلس النواب للجنة الثقافة والإعلام، قائلاً: "قمنا بتعديل تشريعي، وهو الاهتمام بملف الفنانين والتأمين الصحي، بحضور نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر ومسعد فودة نقيب السينمائيين، وكان هناك استقبالًا حافلًا من أعضاء اللجنة مع طلباتنا وأضافوا لنا المزيد".

وخلال المؤتمر، قال أشرف زكي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أول رئيس دولة في العالم يهتم بهذا الملف ورعاية أسر الفنانين، وأوضح أن هناك أعضاء في النقابة عاملين، وآخرين غير عاملين، لذلك صدر قرار من رئيس الهيئة العامة بأن الفنانين الذين لا يعملون في الدولة أيضًا يتمتعون بكارنيه التأمين الصحي.

وقال زكي خلال المؤتمر: "بطمن نفسي وبطمن زملائي أن هناك رئيسًا يهتم بنا وبمصالحنا، تقديرًا من الرئاسة لدور الفنان في مصر، خاصة أننا فقدنا أساتذة قدموا العديد من الأعمال فى مصر".

 

موضوعات متعلقة:

أشرف زكي يعلق على لقب ملبن مصر التي أطلقته سمية الخشاب على نفسها ماذا قال؟

أشرف زكي يعتذر لهاني شاكر بسبب أحمد فلوكس القصة بالكامل

بالصور أشرف زكي وروجينا يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما مايا

روجينا ترد لأول مرة على منتقدي رقصها مع راغب علامة وتكشف حقيقة تعرضها لمشاكل مع أشرف زكي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك