بالصور أشرف زكي وروجينا يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما مايا

بواسطه هند جمال الاحد , 9 أغسطس 2020 ,9:38 ص

بالصور أشرف زكي وروجينا يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما مايا


احتفل الفنان اشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا بعيد ميلاد ابنتهما مايا، حيث قاما بنشر صورًا لها على حساباتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
 
وعلقت روجينا على الصور قائلة: "كل سنة وانت عمري يا عمري، كل سنة وأنت سندي وحتة من قلبي وأول فرحتي وأهم وأعظم انجازات حياتي، هفضل فخورة بيكي وراضية عنك وبدعيلك من قلبي لأخر يوم فى عمري".

كما علق أشرف زكي نقيب الممثلين على الصور قائلًا: "أسعد يوم في حياتي هو عيد ميلاد مايا، هي عمري، هي حياتي، هي أجمل ما في مشواري، هى وطبعًا ومريم كل ثانية وانت بخير وسعادة وأمان".

ابنة اشرف زكي وروجينا

ابنة اشرف زكي وروجينا

ابنة اشرف زكي وروجينا

ابنة اشرف زكي وروجينا

ابنة اشرف زكي وروجينا

يذكر أن روجينا كانت قد شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد كبير من النجوم مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، كما حققت شخصية فدوى التي أدتها الفنانة روجينا نجاحًا مبهرًا، ونالت عنه إشادة واستحسان النقاد.

 

موضوعات متعلقة:

أشرف زكي يكشف لأول مرة تعرضه لفقدان ذاكرة مؤقت ما الحكاية؟

روجينا ترد لأول مرة على منتقدي رقصها مع راغب علامة وتكشف حقيقة تعرضها لمشاكل مع أشرف زكي

روجينا تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي برقصها على اغنية أنت معلمة شاهد بالفيديو!

روجينا تتغزل في صورة لرانيا يوسف ايه القمر ده يعمرررررري


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك