غادة عادل تحدث ضجة بما قالته قبل تصوير مشهد اغتصابها بفيلمها الجديد!

بواسطه لهلوبة الاحد , 24 أكتوبر 2021 ,12:31 م

غادة عادل تحدث ضجة بما قالته قبل تصوير مشهد اغتصابها بفيلمها الجديد!


انتهت الفنانة غادة عادل من تصوير فيلمها الجديد بعنوان "المحكمة"، وخلال الأحداث تقوم غادة بتصوير مشهد يعد من أهم مشاهد العمل، وهو مشهد تحرش جماعي، حيث يجتمع عليها عدد من الشباب ليتحرشوا بها ضمن أحداث الفيلم.

وقد كشف مصدر من داخل كواليس فيلم "المحكمة"، أن غادة جمعت الكومبارس المقرر أن يشاركوها مشهد تحرشها واغتصابها، من أجل زيادة المصداقية، لإذابة الجليد بينهم، وقالت لهم: "عاوزين المشهد يطلع حقيقي، كل اللي نفسه في حاجة يعملها"، ليتفاجأ الجميع من طلبها.

وبالفعل خرج المشهد بشكل واقعي، وهذا ما كانت تريده، ليكون هذا المشهد علامة فارقة في السينما مثل مشهد اغتصاب النجمة سعاد حسني في فيلم "الكرنك".

وتتعاون غادة عادل في فيلم "المحكمة" مع المخرج الكبير محمد أمين، الذي قدم من قبل عددًا من الأفلام أبرزها "فيلم ثقافي" و"بنتين من مصر".

ويناقش الفيلم عددًا من المشكلات في المجتمعات العربية، والقضايا الخاصة بالنساء بما فيها قضايا التحرش واغتصاب القاصرات، والتحول الجنسي، والجدل حول الميراث، وأوضح المخرج محمد أمين في تصريحات سابقة له، أن غادة عادل ستقدم دورًا بمثابة المفاجأة خلال أحداث الفيلم.

ويعد فيلم "المحكمة" من نوعية الأفلام التي تدور أغلب أحداثها في مكان واحد ووقت واحد، وهو بطولة غادة عادل، وجميلة عوض، وصلاح عبد الله، وفتحي عبد الوهاب، ونجلاء بدر، ومحمود عبد المغني، وأحمد خالد صالح، ومايان السيد، ومحمد مهران، وكريم عفيفي، وسيف عبد الحميد، وأحمد داش، وسليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

 

موضوعات متعلقة:

غادة عادل في جلسة تصوير جديدة بإطلالة شبابية بالشورت

نجل غادة عادل بشكل مختلف بعد فقدانه الكثير من الوزن لن تعرفه!

صورة غادة عادل مع أبنائها الشباب تثير ضجة على السوشيال ميديا

مجدي الهواري ينشر صورة مع غادة عادل تثير الجدل حول عودتهم مرة أخرى


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك