مجدي الهواري ينشر صورة مع غادة عادل تثير الجدل حول عودتهم مرة أخرى

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 19 ديسمبر 2018 ,12:38 م

مجدي الهواري ينشر صورة مع غادة عادل تثير الجدل حول عودتهم مرة آخرى


أثار المخرج مجدي الهواري الجدل، وذلك بعد نشره لصورة مع طليقته الفنانة غادة عادل، على حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، ويبدو أنه حدث صلح بينهم وعاد الثنائي إلى بعضهما مرة أخرى.

فقد علق مجدي الهواري على الصورة الذي نشرها مع غادة عادل: "أنا والقمر"، وذلك بعد إعلان انفصالهم بـ4 أشهر فقط، لتثار حالة من الجدل بين المتابعين وجمهور الثنائي حول عودتهم إلى بعضهم مرة أخرى، ولكن لم يؤكد كلا الطرفين الخبر أو نفيه، وهذا ما أثار الكثير من التساؤلات.

والجدير بالذكر، أن قصة حب وزواج المخرج مجدي الهواري والفنانة غادة عادل، استمرت إلى ما يقرب من 20 عامًا، وقد أعلنت الفنانة غادة عادل عن انفصالهما في شهر أغسطس الماضي، ولكن المقربين أكدوا حدوث الانفصال منذ عام في رمضان 2017، ولكن غادة قررت التكتم على الخبر احترامًا لرغبة طليقها، ولكنها أكدت أنها مازات محتفظة بعلاقة صداقة طيبة معه لأنه "عشرة عمر".

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنانة غادة عادل تواصل تصوير مشاهدها في فيلم "كازابلانكا" مع الفنان أمير كرارة، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المقبل.

"كازابلانكا" بطولة أمير كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، دلال عبد العزيز، باسل خياط، أحمد داش، والفنان المغربي محمد مفتاح، والنجم التركي خالد أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

موضوعات متعلقة:

غادة عادل تحدث ضجة بما قالته قبل تصوير مشهد اغتصابها بفيلمها الجديد!

نجل غادة عادل بشكل مختلف بعد فقدانه الكثير من الوزن لن تعرفه!

صورة غادة عادل مع أبنائها الشباب تثير ضجة على السوشيال ميديا

مجدي الهواري يهاجم هؤلاء عادي خالص قبلات وأحضان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك