أحمد زاهر يداعب مجدي كامل: "انت اللي خلتنا نقتل أمنا"

بواسطه إسراء صادق الإثنين , 15 يناير 2018 ,3:20 م



في إطار كوميدي، داعب الفنان أحمد زاهر الفنان مجدي كامل عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا: "كله منك يا إيهاب انت اللي خلتنا نقتل أمنا"، في إشارة إلى دوره في مسلسل "الطوفان" الذي جسد فيه الفنان مجدي كامل دور ابن عمهم "إيهاب" الذي دفعهم بعنده إلى التفكير في قتل أمهم من أجل الحصول على ثروة ميراثهم.

وكتب الفنان أحمد زاهر ذلك على صورة نشرها من حفل حصوله على جائزة أفضل ممثل عن دور "عمر" في مسلسل "الطوفان"، في استفتاء جماهيري أقامته مجلة "what happens" شارك فيه الجمهور من كافة الدول العربية.

تدور أحداث العمل حول "الحاجة صفية" التي تجسد دورها الفنانة القديرة نادية رشاد، وأبنائها الستة، توفى زوجها الذي ترك لهم أرض في الإسماعلية، ويتضح بعد ذلك أنها ضمن مشروع قناة السويس ليصبح سعرها 300 مليون جنيها، ويحصل كل منهم على جزء من نصيبة وتتغير حياتهم لتظهر أنباء جديدة تغير من مسار الأمور، تجعل الأبناء يفكرون في قتل الأم بل ويشاركون في تنفيذ الأمر بالفعل، لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

المسلسل من بطولة ماجد المصري، وأحمد زاهر، وروجينا، وأيتن عامر، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، ورامي وحيد، وروجينا، وعبير صبري، ونخبة أخرى من النجوم، وهو من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، ومن إخراج خيري بشارة.

 

موضوعات متعلقة:

مجدي كامل ينشر صورة مع شقيقيه لأول مرة شاهد مدى الشبه!

فيديو طريف بين الفنان أحمد زاهر والمطرب أحمد جمال شاهد ماذا حدث!

شاهد مدى الشبه الكبير بين أحمد زاهر ووالدته

ابنتا أحمد زاهر يخسران الكثير من الوزن شاهد كيف ظهرتا



قولى رأيك