مجدي كامل يتجاهل أزمة زوجته مها أحمد مع السقا وكرارة بطريقة غريبة

بواسطه هند جمال الإثنين , 17 مايو 2021 ,8:56 ص

مجدي كامل يتجاهل أزمة زوجته مها أحمد مع السقا وكرارة بطريقة غريبة


تجاهل الفنان مجدي كامل أزمة زوجته الفنانة مها أحمد مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ولكنه نشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة للفنانة الراحلة "نادية العراقية"، والتي رحلت عن عالمنا أمس السبت بعد اصابتها بفيروس كورونا، وعلق على الصورة قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنانة نادية العراقية في ذمة ربنا يجعل مثواها الجنة.. البقاء لله خالص التعازي للأسرة الكريمة".

وكان ذلك بمثابة مفاجأة لجمهور مجدي كامل، الذي توقع ردا منه على الأزمة التي اشتعلت منذ ايام قليلة بين زوجته من ناحية، وأحمد السقا وأمير كرارة من ناحية أخرى.

منشور مجدي كامل

وكان خلافًا قد نشب بين الفنانة مها أحمد وكلا من أحمد السقا وأمير كرارة، بعد تدوينة نشرتها مها، قالت فيها: "عوضي على الله.. دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على.. إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مابيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا".

وتابعت: "النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة، رُشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية، وعارف إني إضافة له، اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني، رغم إن الكل عارف إني زي أخته".

وأضافت: "أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة.. نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض؟ ما هي الحوجة مرة! رد وقالي الدور ينادي صاحبه.. طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي، وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب.. وقلت عوضي عليك يا رب".

مها أكملت: "تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد (على عينهم طبعا)، ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار، وطلعوا كمان مبيقروش اللى بيمثلوه، ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها، وهما (مخدماتية للأستاذة)".

واختتمت: "يمهل ولا يهمل.. ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل، ياللي مبتقروش يا كومبارس جنب النجمة.. نصيحة: بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح.. بلاش تتشطروا على أساتذتكوا.. عوضنا على الله.. يا رب ما تحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا".


موضوعات متعلقة:

نجوى فؤاد تدعم مها أحمد في مشكلتها الأخيرة مع السقا وكرارة وتوجه لها رسالة على الهواء مباشرًة!

أول رد من أحمد السقا على هجوم مها أحمد غير متوقع!

أمير كرارة يرد بحسم على تصريحات الفنانة مها أحمد ماذا قال؟

مجدي كامل ينشر صورة مع شقيقيه لأول مرة شاهد مدى الشبه!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك