أحمد فهمي وياسمين رئيس يحتفلان بانتهاء تصوير فيلمهما الجديد

بواسطه إسراء صادق الخميس , 11 يناير 2018 ,12:03 م



نشر الفنان أحمد فهمي مقطع فيديو طريف عبر حسابه على "انستجرام"، حيث عرض الفيديو رقص الفنان أحمد فهمي مع عدد من الفنانين منهم الفنانة الشابة ياسمين رئيس، كان ذلك بشكل فكاهي على نغمات الفيلم الشهير "الطريق إلى إيلات"، احتفالا بإنتهاء تصوير مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، وكتب على الصورة: " انا شهيرة انا الخائن فركش ".

مسلسل "أنا شهيرة .. أنا الخائن" هو في الأصل رواية للكاتبة نور عبد المجيد، سجلتها عن أحداث حقيقية وصدرت عن الدار المصرية اللبنانية في كتابين عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها القصة نفسها مرتين على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف بشكل منفصل يحمل وجهة نظر كل منهما في كل كتاب، الخيانة الزوجية هي المحور الرئيسي الذي تدور حوله الأحداث.

تدور الأحداث حول خيانة رؤوف لشهيرة، لتقرر هي الأخرى الانتقام لكرامتها بنفس الطريقة، وهو ما يعرّض كل منهما لمفارقات واحداث مريرة.

ويعرض المسلسل على نفس الوتيرة، حيث يتكون من جزأين لكل منهما 30 حلقة، ويقدم القصة نفسها مرتين بوجهتين نظر مختلفتين، لتكن المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

المسلسل من تأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت، ومن انتاج شركة THE PRODUCER ، ويشارك الفنان أحمد فهمي في بطولته، الفنانة ياسمين رئيس وخالد زكي وأحمد الشامي وأحمد فؤاد سليم ورانيا منصور ومحمد علاء.

 

موضوعات متعقلة:

ياسمين رئيس تظهر بإطلالة طالبة تعلم الغش في الامتحان والجمهور ينتقدها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك